alexametrics
بلاغات

أعلنت شركة سودكسو عن بعثها لبطاقة ذكية خاصة بالأكل قبل نهاية سنة 2019. حيث قامت مؤخرا بتوقيع عقد شراكة مع Monétique Tunisie تهدف من خلاله إلى الوصول لشبكة واسعة من المطاعم والمحلات التجاريّة المجهزة بآلات الدفع البنكيّة (TPE). .

24 أفريل 2019

تحصّلت Ooredoo تونس على جائزة "أفضل خدمة حرفاء" لسنة 2019 وذلك خلال الدورة الأولى من مسابقة Awards night لأفضل خدمات الحرفاء والتي انتُظمت مؤخّرا بتونس العاصمة بمشاركة العديد من الشركات الوطنية والدولية الناشطة في تونس. .

16 أفريل 2019

تم مساء الأربعاء افتتاح أولى مخابر الإعلامية المتطورة التي انطلق البنك العربي لتونس في احداثها للعام الثالث على التوالي في عدد من ولايات الجمهورية، وذلك بالمدرسة الثانوية طاهر حداد الحامة بولاية قابس تحت إشراف وزارة التربية والبنك العربي لتونس الممول لهذا المشروع وبحضور والي قابس منجي ثامر والمدير المركزي للبنك بلال درناوي والمديرين التنفيذيين للبنك فضلا عن مديرة الاتصال انيسة سعداوي بوحجبة وسنية عبد النبي مديرة التسويق والمندوب الجهوي للتربية "لطفي الشيباني". .

11 أفريل 2019

مع انطلاق العمل بالتوقيت الصيفي منذ 31 مارس 2019 و الى غاية 27 اكتوبر 2019، تعلن الخطوط الجوية الفرنسية عن الترفيع في عدد رحلاتها الى 4 رحلات يوميا انطلاقا من تونس نحو باريس بما في ذلك رحلة ليلية تنطلق على الساعة الثانية صباحا لتصل الى مطار رواسي شارل دي غول على الساعة الخامسة و النصف، مما يوفر امكانية الربط مع ما يقارب 200 وجهة متوسطة و طويلة المدى. .

05 أفريل 2019

يعقد حزب القطب مؤتمره التأسيسي أيام 19 و20 و21 أفريل 2019 بتونس العاصمة وأدرج ضمن جدول أعمال المؤتمر تحيين خطه السياسي بما يتماشى والوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي الراهن في البلاد وتقييم أدائه وأداء الجبهة الشعبية بصفته أحد مكوناتها بالإضافة الى الحسم في خيارات الحزب في الاستحقاقات السياسية والانتخابية القادمة وانتخاب هياكله المركزية. .

27 مارس 2019

أقامت المجموعة التونسية الكويتية للتنمية يوم الثلاثاء 19 مارس 2019 ندوة صحفية أعلنت خلالها تغيير تسميتها إلى "إكويتي كابيتال – Ekuity Capital" كما قدمت رؤيتها وهويتها الجديدة وذلك في إطار استراتيجيتها المستقبلية، حيث قامت الشركة بتوسيع أنشطتها التي كانت في وقت مضى مرتكزة بالأساس على القطاع السياحي، وللتذكير فإن المجموعة التونسية الكويتية للتنمية هي ناتج تعاون اقتصادي واستثماري ما بين دولة الكويت والجمهورية التونسية منذ 1976. .

22 مارس 2019

قدمت السيدة "باربرا انموسج" الرئيسة التنفيذية "لمؤسسسة هاينريش بول" والخبيرة في السياسات الدولية والناشطة في المجتمع المدني يوم الثلاثاء 19 مارس 2019 مداخلة في اطارالندوة الثالثة حول "المحاضرات الخضراء" والتي كان موضوعها "الانتقال التونسي في سياق تحول النظام العالمي: بين التطلعات والواقع". .

21 مارس 2019

خلال الفترة الممتدة بين 29 و31 مارس 2019 ستشهد تونس إقامة الصالون الأول للعقارات عبر الأنترنيت" ImmoExpert Virtual Expo " والذي يتبنى هذا العام شعار " التجديد الرقمي “. الصالون سيرى النور بعد الشراكة المقامة بين " الغرفة النقابية الوطنية للباعثين العقاريين " و Immoexpert.tn العلامة التجارية الخاصة بمجموعة " Tayara.tn " و الموقع المصنف أولا في مجال تسويق العقارات الجديدة في تونس .

19 مارس 2019

بعد إفتتاح 4 مخابر "FabLab متضامنة بكلّ من حي الخضراء بالعاصمة، وبالمدرسة الإعدادية النموذجية أبو القاسم الشابي بولاية قابس والـ FabLab المتنقل في كامل ولايات الجمهورية تحت إشراف الجمعية التونسية "الشبان والعلم" وFabLab باب الجزيرة الذي تشرف عليه جمعيات Open Fab Tunisia وEl Space، تعلن أورنج تونس بدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange عن فتح باب التسجيل أمام الراغبين لتقديم الترشحات لمشاريع "FabLab المتضامن" في اطار دعم وتطوير مشاريع FabLab المتضامنة لسنة 2019. .

15 مارس 2019

أكدت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة مكانتها الريادية في ترتيب مبيعات السيارات الخاصة خلال الشهرين الأولين لسنة 2019 (باستثناء السيارات الشعبية) وفقا لأرقام الوكالة التونسية للنقل البري. .

14 مارس 2019