alexametrics
بلاغات

يشهد اقتصاد سنغافورة حالة من الازدهار، بل هناك بعض المؤشرات التي تشير إلى أنه قد يكون في مرحلة النشاط الاقتصادي المفرط. فبعد رفع معظم القيود المتعلقة بالجائحة، ظل الأداء خلال النصف الأول من العام قوياً حيث عززت إعادة الافتتاح التعافي المحلي وأدت إلى انتعاش في إنفاق الأسر. ودفعت هذه القوة التضخم إلى أعلى مستوى له في 10 سنوات عند 5.6% في مايو، وانخفض معدل البطالة إلى 2.2% في الربع الأول، وارتفعت أسعار العقارات بنسبة 10% على أساس سنوي. .

13 أوت 2022

تحرص أورنج تونس دائما على تثمين المواقع الأثرية والترويج للمعالم الأثرية من خلال توظيف التكنولوجيا الحديثة والإبتكار الرقمي للتعريف بالمخزون والموروث الحضاري لبلادنا على غرار الموقع الأثري بدڤة أين تقام فعاليات الدورة السادسة والأربعون لمهرجان دڤة الدولي، بدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange، وقد قامت أورنج تونس مرة أخرى بتجربة جديدة حول استخدامات تقنية الجيل الخامس 5G يوم الثلاثاء 9 أوت في تجربة حيّة ومباشرة في المجال الثقافي. .

10 أوت 2022

صدرت العديد من التقارير في الأشهر الأخيرة حول ما إذا كانت الولايات المتحدة ومنطقة اليورو والاقتصادات العالمية تتجه نحو حالة من الركود. ومن الواضح أن الاقتصاد العالمي يواجه عدة رياح معاكسة كبيرة ويشهد تباطؤاً حاداً في عام 2022، ولكن لا يوجد نفس القدر من الوضوح بشأن مدى إمكانية حدوث ركود عالمي بالفعل. .

07 أوت 2022