alexametrics
بلاغات

انطلقت وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية في تنظيم الدورة الثانية للمناظرة الوطنية للمنتجات المحلية بمدينة العلوم بتونس وذلك تحت إشراف وزارة الفلاحة والموارد المائية البحري والصيد ووزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة وبالتعاون مع مختلف الإدارات والهياكل والوزارات المعنية بتثمين المنتجات المحلية الغذائية وبالتنسيق مع مشروع نفاذ المنتجات الغذائية المحلية للأسواق (PAMPAT) الممول من طرف التعاون السويسري والمنسق من طرف منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، معتمدة في ذلك على جملة من العناصر والآليات لإنجاح هذه التظاهرة..

14 جوان 2019

تحصّلت مجموعة BH بنك التونسية على جائزة "أفضل بنك في منطقة شمال إفريقيا لسنة 2019". وتمّ الإعلان عن هذا التتويج في 11 جوان الجاري في مالابو وذلك على هامش الاجتماعات السنوية للبنك الإفريقي للتنمية التي تنعقد من 11 إلى 14 من جوان في عاصمة غينيا الاستوائية . .

13 جوان 2019

ويحتضن فعاليات المهرجان شاطئ طبرقة في الهواء الطلق حيث يتضمن على مدى 3 أيام برنامجا متكاملا يحتوي على عروض فنية وثقافية ثرية وأنشطة موسيقية متنوعة مع إطلاق 3 آلاف فانوس طائر تضيء سماء طبرقة ليجمع بين أماني وتطلعات الحاضرين وحرص المشرفين على تنظيمه على خلق ديناميكية إقتصادية وثقافية من أجل مستقبل أفضل للجهة. .

11 جوان 2019

حرصًا على تحسيـن خدمـاتها وخاصة منها انتظام رحلاتها خلال الموسم الصيفي 2019، وضعت الخطوط التونسية برنامجا تجاريا يتــلاءم مع أسطــولها الجـاهز استوجب حذف 200 رحلة منتظمة شهريا وذلك خـــلال الفترة الممتدة بين غرّة جـوان و 15 سبتمبر 2019 وهو ما يمثّـل تقريبـا10 % من جملة الرحلات التي كانت مبرمجة . .

29 ماي 2019

وانتهز رن تزنفيه الفرصة ليشكر الشركات الأمريكية على ماقدمته من دعم في مسيرة تطوير أعمال هواوي على مدى 30 عاماً، وقال من باب الاعتراف بالجميل بأن هناك العديد من الشركات الأمريكية التي كان لها الفضل بوصول هواوي لما هي عليه من الريادة العالمية، بما فيهم الشركات الاستشارية كشركة آي بي أم وأكسنتشر والشركات التي تزود هواوي بالمكونات الهامة من أمريكا وفي مقدمتها شركات الرقاقات. .

24 ماي 2019

يسرّ شركة VERMEG، الرائدة عالمياً في مجال حلول البرمجيات للعالم المالي، أن تفتتح مقرها الجديد في سوسة اليوم، كجزء من تطويرها الداخلي، وإرادة الاستقرار في مدينة كبيرة بخلاف تونس. .

07 ماي 2019

تطلق أورنج في تونس اليوم مفهوما جديدا ومقاربة شاملة لفضاءات الابتكار والتكنولوجيا الرقمية المختصّة والموجّهة للتعليم والتكوين الرقمي والابتكار، وتفتتح "مركز أورنج الرقمي" Orange Digital Center أوّل مركز تكنولوجي متكامل بمواصفات عصرية في تونس ومنطقة إفريقيا والشرق الأوسط بحضور كلّ من السيّد أنور معروف وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي والسيّد عبد القدوس السعداوي كاتب الدولة المكلّف بالشباب والسيّد أليون اندياي المدير العام لشركة أورنج في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط والسيّدة كريستين ألبنال وزيرة الثقافة السابقة والمديرة التنفيذية المشرفة عن المسؤولية الاجتماعية والشراكة والتضامن والرئيسة المعتمدة لمؤسسة أورنج للأعمال الخيرية والسيّد تييري ميييي المدير العام لأورنج تونس. .

26 أفريل 2019

النشرة الإخبارية