alexametrics
بلاغات

دعـا معز خدومة ، المدير العام لشركة Proximal ، الشركة المنظمة لتظاهرة نكهة السنة بتونس مسـاء يوم الخميس 6 فيفري الجـاري، في أحد فنادق ضـاحيـة قمرت العلامـات التجارية الفائزة للاحتفال بجائزة نكهة السنة 2020، بحضور العديد من الصحفيين وكبـار الطهاة. .

07 فيفري 2020

تطلق أورنج تونس مبادرة جديدة تحت عنوان Orange Junior League التي تتمثل في مشاركة 64 فريقا من كامل ولايات الجمهورية سيتنافسون من أجل نيل لقب أحسن فريق كرة قدم للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 14سنة. .

03 فيفري 2020

زار عدد من مسؤولي QNB تونس مدرسة أبو القاسم الشابي في ولاية منوبة حيث نظمت ورشة تثقيفية ومغامرة جديدة للتلاميذ بقصد مدهم بلمحة مبسطة عن عالم المال والاعمال في القطاع البنكي..

27 ديسمبر 2019

أطلقت OPPO ، العلامة التجارية العالمية الرائدة للهواتف الذكية ، تعاونًا مع المؤثرين المغامرين التونسيين المشهورين ربيع المعروف باسم The Dreamer وعلاء المعروف باسم The V maker. كان الهدف من هذا التعاون هو إلهام الشباب لاستكشاف العالم من خلال سلسلة هواتف Reno2 الجديدة. .

27 ديسمبر 2019

واستضافت الرحلة عدداً من أبرز مشاهير التواصل الاجتماعي في المنطقة، منهم الممثلة المصرية هنا الزاهد؛ وعارض الأزياء والممثل والمصور العراقي الإماراتي عمر بركان الغلا، وجمانة خان وأجمل خان من مشاهير "تيك توك". .

23 ديسمبر 2019