alexametrics
بلاغات

من خلال 40 مجموعة ومؤسسة تمثّل حوالي 60 ماركة عالمية ، فإن مؤسسات توزيع الملابس حسب العلامة الأصلية (chaînes d'habillement franchisées ) المنظوية ضمن الغرفة الوطنية النقابية لمغازات الملابس التابعة لجامعة النسيج بالاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، تمثّل قطاعا اقتصاديا في تطوّر لكنه غالبا غير معروف ويتعرّض عن قصد أو عن غير قصد إلى النقد أو التشويه والشيطنة . .

06 مارس 2019

تطلق أورنج يوم 4 مارس 2019 الدورة التاسعة لمسابقة أورنج للمشاريع الاجتماعية لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط POESAM وتعلن عن فتح باب التسجيل أمام الراغبين في المشاركة في المسابقة إلى غاية 30 ماي 2019 على الموقع الالكتروني http://www.entrepreneurclub.orange.com. .

04 مارس 2019

بحضور ممثلين عن وزارة التربية واطارات عن المندوبية الجهوية للتعليم بولاية جندوبة تم اليوم 1 مارس 2019 تزويد المدرسة الابتدائية شارع الحبيب بورقيبة بمعتمدية عين دراهم من ولاية جندوبة بمعدات وتجهيزات رقمية متمثلة في لوحات رقمية تتضمن محتويات تربوية بيداغوجية وخوادم Raspberry والات عرض فيديو. .

01 مارس 2019

ما فتئ قطاع الملاحة الجوية في القارة الإفريقية يشهد تطوّرا هاما ممّا جعل العشرية القادمة تواجه تحديا كبيرا يتمثل في الحاجة الملحة لليد العاملة المتخصّصة (فنّيي استغلال و مراقبين جويين و أعوان تسجيل ...) التي تتطلب مؤهلات وشهائد معترف بها دوليا. .

28 فيفري 2019

تنظّم مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange بالتعاون مع جمعية Wiki In Africa المسابقة الدولية Wikichallenge في نسختها الثانية خلال الفترة الممتدة بين 7 جانفي إلى غاية 20 مارس 2019 في سبع دول إفريقية. .

28 فيفري 2019

بعد النجاح الذي حقّقته سنة 2018 خلال الأيام المفتوحة للمهنيين تواصل مجموعة " سوموسار " الشركة التونسية الرائدة في فن السيراميك هذا العام إستراتيجيتها التنموية في الأسواق المحلية والعالمية . .

18 فيفري 2019

على اثر تنظيم الدورة الأولى للمناظرة التونسية للمنتجات المحلية خلال شهر ديسمبر 2017، والتي شهدت مشاركة 112 منتجا و236 منتوجا غذائيا من مختلف الجهات التونسية، تنظم وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية تحت اشراف وزارة الفلاحة والموارد المائية وبالتعاون مع مختلف الادارات والهياكل والوزارات المعنية بتثمين المنتجات المحلية الغذائية وضمن مشروع نفاذ المنتجات الغذائية المحلية للأسواق (PAMPAT) الممول من طرف التعاون السويسري وبتنسيق من طرف منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية، الدورة الثانية ، معتمدة في ذلك على جملة من العناصر والآليات لإنجاح هذه التظاهرة الوطنية. .

14 فيفري 2019

شهدت بداية سنة 2019، استقرار العلامة الفرنسية المميزة « Élu Service Client de l’Année » (الأفضل في خدمة الحرفاء خلال السنة) في تونس. وتعتبر " الأفضل في خدمة الحرفاء تونس" جائزة تهدف لتقييم جودة مصلحة الحرفاء في المؤسسات المسجلة بصفة اختيارية وفق مناخ الاستهلاك الخاص بها. ويمكن وصف هذا الحدث بالرائد في المجال والهادف إلى الرفع من معايير الجودة في مجال العلاقة مع الحريف. وقد أعلنت جائزة " الافضل في خدمة الحرفاء بتونس" مؤخرا عن إطلاق عملية التسجيل لدورة 2019 انطلاقا من 30 جانفي الى غاية 30 افريل 2019..

13 فيفري 2019

في اطار الاحتفالات بمأوية الترجي الرياضي التونسي والتي انطلقت منذ15 جانفي الماضي وتتواصل الى غاية 14 جانفي 2020، تتشّرف لجنة تنظيم الاحتفالات بدعوتكم للمشاركة يوم الأحد 10 فيفري 2019 في تظاهرة "الترجي ران" وهي عبارة عن سباق على طول 5 كلم ، يسمح لكل مشارك فيه إمّا بالجري حسب مستوى سرعته الخاصة، أو بالمشي من أجل الترفيه. ولا يعني الوصول في المراتب الأولى بالشيء المهم، بل الأهم من ذلك هو تقاسم أنصار الترجي فيما بينهم لحظات من التعايش العائلي في جو من الوئام مفتوح لجميع التونسيين أين سيتم الاحتفال بالروح الرياضية في يوم سيكون استثنائي..

08 فيفري 2019

النشرة الإخبارية