alexametrics
بلاغات

في اطار الاحتفالات بمأوية الترجي الرياضي التونسي والتي انطلقت منذ15 جانفي الماضي وتتواصل الى غاية 14 جانفي 2020، تتشّرف لجنة تنظيم الاحتفالات بدعوتكم للمشاركة يوم الأحد 10 فيفري 2019 في تظاهرة "الترجي ران" وهي عبارة عن سباق على طول 5 كلم ، يسمح لكل مشارك فيه إمّا بالجري حسب مستوى سرعته الخاصة، أو بالمشي من أجل الترفيه. ولا يعني الوصول في المراتب الأولى بالشيء المهم، بل الأهم من ذلك هو تقاسم أنصار الترجي فيما بينهم لحظات من التعايش العائلي في جو من الوئام مفتوح لجميع التونسيين أين سيتم الاحتفال بالروح الرياضية في يوم سيكون استثنائي..

08 فيفري 2019

يعتزم بنك تونس والإمارات" BTE " التفويت للعموم بواسطة الظروف المغلقة لأحسن عارض في العقار المتمثل في أرض بيضاء مساحتها 7626م2 مرسمة بإدارة الملكية العقارية تحت عــ44310ــ تونس. ويقع العقار على حافة شارع الطاهر بن عاشور المؤدي إلى المنار وإلى تونس العاصمة. ويحده شمالا نهج العرفاوي الأخضر وجنوبا شارع الملك عبد العزيز آل سعود وشرقا شارع الطاهر بن عاشور وغربا نهج علي الزليطني..

24 جانفي 2019

وتميّزت أعمال هذه الندوة بحضور السيد الوزير المكلّف بالعلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان السيد محمد فاضل محفوظ ومجموع من النواب السيدة بشرى بلحاج حميدة والسيد نوفل الجمالي , وممثل عن المفوضية السامية لحقوق الإنسان في شخص السيد عمر الفساطوي والسيد المدير التنفيذي لجمعية (ALDA) بلاماسي توراي .

24 جانفي 2019

على إثر تصريحات السيّد عماد الدائمي النائب بمجلس نوّاب الشعب في برنامج «تونس اليوم» بقناة الحوار التونسي يوم 22 جانفي 2019 والتي اتهم فيها بيزنس نيوز Business News بالوقوع في الخطأ ونشر معطيات عن تقرير وهمي منسوب الى اللجنة التونسية للتحاليل المالية. .

23 جانفي 2019

لا تزال الشركات الناشئة التونسية في مراحل تكوينها الاولى تواجه صعوبات جمة في إيجاد التمويل اللازم لتغطية إحتياجات تصميم وتطوير منتوجها / خدماتها. ولم تستطع المؤسسات المالية تلبية هذه الإحتياجات لإختلاف طبيعتها عن مثيلتها لدى الشركات التقليدية ولما يتطلبه التعامل معها من ضرورة تغيير طرق وإجراءت التمويل المتبعة من طرف هذه المؤسسات المالية. .

20 جانفي 2019

تعلم شركة "ديجيتال ميديا كومباني" الناشرة لبيزنس نيوز عن تغيير عنوانها إلى 30 نهج سراييفو حي النصر 1، 2037..

17 جانفي 2019

عدّ النظام العام لحماية المعطيات الذي يعرف اختصارا باللغة الفرنسية " RGPD " المعمول به منذ 25 ماي 2018 مرحلة أساسية لدعم الحقوق الأساسية للمواطنين الأوروبيين في عصر الرقمي وتحفيز النشاط الاقتصادي من خلال تبسيط القوانين والإجراءات في السوق الرقمية الوحيدة للمؤسسات ..

14 جانفي 2019

يمكنكم تحقيق قراراتكم فيما يخص السفر أو التمتع بذكريات جديدة من خلال السفر على متن طيران الإمارات وبأسعار 2019 الخاصة بالنسبة للمسافرين في تونس الذين يخططون للسفر إلى وجهات في افريقيا والشرق الأقصى وجنوب آسيا والشرق الأوسط. .

11 جانفي 2019

أطلقت مجموعة الجامعة المركزية التابعة لشبكة Honoris United Universities العالمية بمقر مركز المحاكاة الطبي بالعاصمة اليوم الخميس أول Short MBA في الدبلوماسية الاقتصادية و اللوبيينغ في تونس بمشاركة المنتدى الديبلوماسي التونسي و بالاستعانة بخبراء دوليين في هذا المجال على غرار الخبير الدولي ومؤلف كتاب «مهنة صناع القرار» فيليب بون و بمشاركة خاصة من محافظ البنك المركزي مروان العباسي و السفير الفرنسي Olive Poivre d’avor وممثل رئاسة الحكومة طارق بن سالم وفاعليين دوليين في مجالات صنع القرار و العمل الديبلوماسي..

24 ديسمبر 2018

النشرة الإخبارية