alexametrics
بلاغات

في إطار التزام اتصالات تونس بدورها الاجتماعي في التنمية المستدامة والادماج الاقتصادي وبهدف معاضدة مجهود الدولة في التربية والتعليم، تحتفل اتصالات تونس بمرور 7 سنوات على شراكتها مع جمعية " المدنية ". .

12 نوفمبر 2021

قبل ضبط الموعد الرسمي للإعلان عن إطلاق انترنات الجيل الخامس 5G في تونس، منحت وزارة تكنولوجيات الاتصال الفرصة لمشغلي الاتصالات لإجراء اختبارات لشبكات الجيل الخامس للانترنات مع التأكيد على تعزيز التعاون و تكريس المقاربة التشاركية مع مختلف المتدخلين في القطاع وتدعيم الشراكة بين المشغلين والشركات الناشئة، وفي هذا الإطار قامت أورنج تونس بالتعاون مع شركة DRÄXLMAIER والشركة الناشئة Enova Robotics والقطب التنموي بسوسة Novation City المتخصّص في الميكاترونيك بإجراء مرحلة تجريبية لشبكة 5G واختبار استخدامات انترنات الجيل الخامس في بيئة صناعية حديثة بمقر شركة DRÄXLMAIER المختصة في تصنيع مكونات السيارات بالمنطقة الصناعية بولاية سوسةMETS)). .

12 نوفمبر 2021

وقد تم تصميم وتطوير اللعبة المبتكرة Orange GO"" من قبل شبان مركز أورنج للتطوير والإبتكار الرقمي Orange Digital Center، وهي لعبة مبتكرة للبحث عن هدايا موجودة حول شبكة المبيعات بناء على نظام تحديد الموقع الجغرافي حيث سيتعين على كلّ لاعب التنقل بإستعمال الخريطة الجغرافية (map)لمحاولة العثور على هدايا (boxes) ذات قيمة مالية مختلفة باستخدام شبكة الجيل 3G و G4 للهاتف الجوّال لأورنج تونس. .

01 نوفمبر 2021