alexametrics
بلاغات

أعلنت Honoris United Universities أول شبكة للتعليم العالي الخاص في عموم أفريقيا اليوم عن اطلاق مبادرة مشتركة مع Le Wagon معسكر تدريب للترميز الأفضل تصنيفا من قبل المواقع المرجعية، لتقديم دخول مجاني لدروس في تزويد المؤسسات بخدمات تطوير برمجيات الويب عن بعد .

05 جوان 2020

أعلنت OPPO اليوم عن بدء الطلبات المسبقة لهاتف Reno 3 الجديد في تونس. مدعومًا بنظام ColorOS 7 الجديد تمامًا مع أحدث التطورات التقنية لـ OPPO والتصوير الفوتوغرافي المتميز ، يأتي Reno3 لخلق اتجاه جديد للتصوير عبر الهاتف المحمول وإعادة تعريف تجربة التصوير بالهاتف الذكي. .

01 جوان 2020

مواصلة لمجهوداتها في سبيل دعم قطاع الصحة في تونس ، ستتبرع "مؤسسة هادي بوشماوي الخيرية" ب18 نظام تنفس و إنعاش لفائدة 5 مستشفيات من ولايات الجنوب : قابس وقبلي ومدنين وتطاوين ومستشفى جرجيس ، وذلك استكمالا لما سبق أن تبرعت به من أجهزة في بداية تفشي جائحة كورونا. هذه الأنظمة مستوردة من الخارج ، وهي أنظمة متكاملة تتوفر فيها جميع لوازمها من أجهزة التنفس (Respirateurs) والحقن (Pousse-seringues) والمضخات (Pompes) وجهاز مراقبة وتخطيط القلب والأوعية والضغط (Scopes) و مستلزمات الحقن الوريدي (Stations de perfusion) . .

29 ماي 2020

تعلن شركة السيارات اليابانية " Japanese Motors Company " الوكيل الرسمي لسيارات " HONDA Motor " في تونس عن مراجعة أسعار سياراتها وذلك في إطار خطّة مشتركة مع المصنّع لمواجهة الوضع الاقتصادي الناجم عن أزمة " كوفيد - 19 " . .

29 ماي 2020

كعادتها، حاضرة في أكثر الأوقات صعوبة خلال هذه المرحلة التي تمر بها البلاد نتيجة ظهور فيروس كورونا من أجل تقديم المساعدة والتضامن عبر الدعم اللوجستي الكبير لمؤسسات الدولة التي تواجه هذا الفيروس. .

18 ماي 2020

تدعم OPPO العمل الضخم للمهنيين الصحيين التونسيين. هذه الايام يواجه الأطباء والممرضات في قسم المساعدة الطبية الاستعجالية في الشمال الشرقي SAMU 01نقصًا كبيرًا في المعدات بينما يواجهون فايروس كورونا المستجد COVID-19، ولا سيما نقص الهواتف الذكية عالية الجودة التي تسمح لهم بالبقاء على اتصال مع أحبائهم خلال هذه الفترة الصعبة. .

17 ماي 2020

تفتتح سلسلة مغازات باطام، المتخصصة والرائدة في الأجهزة المنزلية والوسائط المتعددة في تونس، أبوابها انطلاقا من يوم الاثنين 11 ماي 2020 من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 16.30 مساءً، مع اعتماد التدابير الوقائية من فيروس كوفيد 19 ، وفقًا للاستراتيجية الوطنية لرفع الحجر الصحي التدريجي والموجه. .

11 ماي 2020