alexametrics
آخر الأخبار

أعلن القيادي في حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحّد منجي الرحوي، إنّ المحكمة الادارية بتونس أصدرت حكمها النهائي اليوم في شأن الممثّل القانوني للإئتلاف الجبهة الشعبيّة وهو رئيس اللجنة المركزية لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحّد محمد جمور. .

16 جويلية 2019

قال رئيس حزب البديل ورئيس الحكومة السابق مهدي جمعة، إنّه أوّل من آمن بدولة القانون، وشدّد على ضرورة تعيين أشخاص في البلاد لديهم القدرات اللازمة لإنجاح البلاد على كلّ المستويات، ووصفهم بـ ''الصنايعية''. .

16 جويلية 2019

نتيجة لنسبة الإقبال الضعيفة من الناخبين على الإنتخابات الجزئيّة ببلديّة باردو، قال رئيس حزب حركة مشروع تونس محسن مرزوق إنّ السياسيين في جهة والشعب في جهة أخرى وإنّ هذه النتيجة ناتجة عن النظام السياسي الذّي وصفه بـ ''المهزلة''. .

16 جويلية 2019

ودعت المنظمة النقابية في بيانها سلطة الإشراف إلى التحلي بالمسؤولية والنأي بالقطاع عن التوظيف السياسي وتشريكه في الحملات الإنتخابية، مشددة على إلى الإسراع الى تطبيق كافة محاضر الجلسات الممضاة داخل القطاع. .

16 جويلية 2019

قال كمال المدوري، مدير عام الضمان الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية، يجب على التشريع التونسي سنّ جملة من المرافق والإجراءات لفائدة الأشخاص المسنّين والإستثمار في قدراتهم وتثمينها بعد التقاعد. .

16 جويلية 2019