alexametrics
آخر الأخبار

عبّر قسم الحماية الإجتماعيّة بالإتّحاد العام التّونسي للشّغل عن إستنكاره لقرار عمادة الأطباء المؤرّخ في غرّة جوان 2019، والمتعلّق بالترفيع في تسعيرة الزيارات الطبية وطب الاختصاص بنسبة 30 بالمائة و 50 بالمائة، معتبرين هذا القرار تعدّي صارخ على مضمون الإتفاقيات القطاعية المبرمة مع الصندوق الوطني للتأمين على المرض. .

01 جويلية 2019

أعلنت مصالح الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان، عن تأسيس حزب سياسي جديد تحت إسم "حزب حركة الخيار الآخر". .

01 جويلية 2019

قدّمت النائب بمجلس نواب الشعب وعضو بلجنة شؤون التونسيين بالخارج لمياء المليّح إستقالتها من حركة نداء تونس بعد ستّة سنوات من النضال حسب قولها. .

01 جويلية 2019

أعلنت نقابة إقليم الأمن الوطني بقرطاج إنّ رئيس بلديّة قرطاج زياد الهاني، إقتحم مقرّ أمني مغلق وقام بخلعه صحبة عمّال المناولة في غياب أيّ ممثّل قانوني، لغية الاستيلاء على مقر النقابة بصلامبو لتحويله إلى مقر دائرة بلدية. .

30 جوان 2019

قال حافظ قائد السبسي في تصريح لقناة الجزيرة اليوم 30 جوان 2019، إنّ رئيس الجمهوريّة الباجي قائد السّبسي في صحّة جيّدة وسيخرج من المستشفى العسكري يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبل، وسيعود لممارسة مهامه في آخر الأسبوع. .

30 جوان 2019

أشرف وزير النقل هشام بن أحمد اليوم 30 جوان 2019، على انطلاق برنامج تهيئة محطات النقل البرّي بالمحطة النهائية لخط تونس حلق الوادي - المرسى TGM، في إطار البرنامج الوطني للعناية بالفضاءات المخصّصة لمسافري شبكة القطارات والحافلات والمترو الخفيف، بمشاركة البلديات وافواج من الكشافة التونسية. .

30 جوان 2019