alexametrics
آخر الأخبار

قال سليم العزابي أمين عام حركة تحيا تونس على إثر أوّل إجتماع للهيئة السياسية للحركة، إنّ الحزب في مسار تركيز هياكله وإنّ كتلة الإئتلاف الوطني سيتغيّر إسمها لتصبح كتلة تحيا تونس وأعلن عن إنتخاب رئيس الكتلة مصطفى بن أحمد نائبا لرئيس الهيئة السياسية. .

30 جوان 2019

أعلن حكيم التونسي، رئيس مدير عام شركة "Authentique international"، إنّ وزير النقل هشام بن أحمد، أعلمه في إتّصال هاتفي أنّه سيقوم بتأجيل الزيادة بـ 4 يورو في معاليم صعود المسافرين الدوليين في رحلات منتظمة وغير منتظمة في كلّ من مطار النفيضة-الحمامات ومطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي. .

30 جوان 2019

قال حسونة الناصفي، أمين عام حزب مشروع تونس، إنّه كان يجب على رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي أن يلوم على إبنته التي نشرت خبر وفاة رئيس الجمهوريّة عوض أن يلوم على المرفق الإعلامي لرئاسة الجمهوريّة. .

30 جوان 2019

بعد انفصالها عن حركة نداء تونس، دعت مديرة الديوان الرئاسي السابقة سلمى اللومي الرقيق كلّ القوى الوسطيّة والتقدّميّة إلى التوحّد وأسّست حزب جديد وشغلت بدورها منصب رئيسة "حزب أمل تونس". .

30 جوان 2019

شهدت منطقة سيدي منصور من ولاية صفاقس كارثة بيئية تمثّلت في إحمرار مياه بحر سيدي منصور ونفوق كميات هامّة من الأسماك مع انبعاث روائح كريهة، منذ ليلة 28 جوان 2019، أثارت هذه الظاهرة قلق متساكني الجهة وخاصّة البحّارة الذّين أطلقوا صيحة فزع لكلّ السلطات للتدخّل والنظر في أسباب هذه الكارثة. .

30 جوان 2019