alexametrics
آخر الأخبار

مثّل انتخاب تونس عضوا غير دائم في مجلس الأمن الدولي بأغلبية مشرّفة تقارب الإجماع بـ 191صوتا للفترة 2020-2021، من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك ، فخرا واعتزازا لكلّ التونسيين، حيث سارع كل المسؤولين من سياسيين ودبلوماسيين بنشر عبارات الفخر والفرحة على صفحاتهم الرسميّة فرحا منهم بنجاح تونس في كسب ثقة الدول الأجنبيّة. .

07 جوان 2019

أعلن رئيس بلديّة أريانة، فاضل موسى، على إثر اندلاع حريق بمصب الفضلات ببرج شاكير، قد أثّر هذا على رفع الفضلات بكامل المنطقة البلديّة، مطالبا متساكني الجهة إلى التحلّي بالصبر وحسن تفهّم ظروف عمل البلديّة إلى حين إيجاد حل في أقرب الآجال، في بلاغ اليوم 7 جوان 2019. .

07 جوان 2019

قال المدير الوطني للجمعية التونسية لقرى الأطفال SOS، فتحي معاوي، إنّ وبعد قرار رئيس الحكومة إعفاء رسائل التبرع للجمعية من الأداءات، تبرّع إلى اليوم 170 ألف تونسي بمبلغ قيمته 340 ألف دينار، وهذا لا للأسف لا يغطي حاجيات الجمعيّة والعجز الذّي تمرّ به. .

07 جوان 2019

تقدّم عدد من العائلات بشكايات في سوسة ضدّ القائمين على مدينة الألعاب ''حنبعل'' ‏بالقنطاوي بسوسة وذلك على خلفية عدم أخذ الاحتياطات اللازمة في علاقة بالسلامة، بعد ‏سقوط ذراع حديدية ضخمة تحمل سفينة ألعاب، يوم العيد وحسب المعطيات الأولية فإنّ ‏عدد الإصابات يفوق 15 طفلا تمّ نقلهم الى المستشفى لتلقّي الإسعافات والعلاج.‏ .

07 جوان 2019