alexametrics
آخر الأخبار

أكد اليوم الأربعاء 1 ماي 2019، عامل حديقة منزل نبيل القروي خلال تصريحه بأقواله في شكوى قدمها لوكيل الجمهورية أن أربعة أشخاص قد عمدوا الى تحويل وجهته وأخذه عنوة من منطقة سكرة باستعمال القوّة ليلة الاثنين الماضية واختطافه وتعنيفه وتهديده بالقتل. .

01 ماي 2019

أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية سفيان الزعق اليوم الأربعاء غرة ماي 2019 في تصريح لبيزنس نيوز أنه تمّ القبض على ارهابي مصنف خطير بجبل الشعانبي إثر عملية استباقية مشتركة بين الادارة العامة المختصة للأمن الوطني والوحدة المختصة .

01 ماي 2019

أن أزمة تونس الحالية لا تكمن في النظام السياسي انما في انعدام الكفاءات مشيرا الى ان النظام البرلماني ذو رأسين هو الأنجع لحكم تونس والنظام الرئاسي سيعود بالبلاد الى مربع الديكتاتورية لافتا الى ضرورة تعديل التوازنات بين السلط.

01 ماي 2019

أكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد خلال انطلاق أشغال المؤتمر التأسيسي لحركة تحيا تونس اليوم الأربعاء غرة ماي 2019 بالقاعة المغطاة برادس أن تحيا تونس حزب ولد كبيرا وبفضل المؤمنين بالفكرة اصبح واقعا وسينجح ببرنامجه والمشروع الوطني لتونس الذي لا ينطلق من فراغ وإنما من عمق جذوره مشيرا بقوله " ما يجمعنا هو حب الوطن والوطنية "..

01 ماي 2019

وتابع، أنه عارض قانون إقصاء التجمعيين من الحياة السياسية في 2012 ودافع بقوة عن قانون المصالحة، كما أدان ملاحقة قيادات تجمعية بصفة تعسفية وعمل معهم في فترة ما. وختم تدوينته بالإستغراب من الحملات التي تشن ضده والتي شبهها بالتكفير. .

30 أفريل 2019