alexametrics
آخر الأخبار

لعب الكلب "فريتس" من الفوج الوطني لمجابهة الإرهاب (BAT) دورا رئيسيا في نجاح العملية الأمنية الإستباقية التى جرت فجر اليوم الخميس في جلمة من ولاية سيدي بوزيد ،حيث تم إرساله لاستكشاف وفحص المنزل الذي كان يختبئ فيه الإرهابيون، فلاحظ عند وصوله إلى الطابق الثاني، أن الإرهابيين قد غادروا المنزل. .

03 جانفي 2019

إنعقدت اليوم الخميس 03 جانفي 2019 بمقر وزارة الصحة جلسة عمل بإشراف عبد الرؤوف الشريف وزير الصحة و محمد أنور معروف وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي حول دفع المشاريع الرقمية المبرمجة في القطاع الصحي وفي مقدمتها تدعيم البنية التحتية الرقمية بالمؤسسات الاستشفائية ومراكز الصحة الأساسية بالإضافة إلى إنجاز المعرف الوحيد للصحة وخطة العمل المتعلقة بتحديد المواعيد عن بعد. .

03 جانفي 2019

أشرف محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب بعد ظهر اليوم الخميس 30 جانفي 2019 بقصر باردو على اجتماع مكتب المجلس، الذي أقر دعوة رؤساء الكتل النيابية إلى جلسة للتوافق حول الهيئة العليا المستقلة للانتخابات. .

03 جانفي 2019

قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي اليوم الخميس 03 جانفي 2019 خلال اشرافه على إجتماع عام في قابس، إن المقترحات التي قدمتها الحكومة بما فيها التي قدمت خلال جلسة أمس الأربعاء لن تؤدي الى الغاء الإضراب العام معتبرا ان هذه المقترحات غير جادة ولا تتلائم مع التدهور اللافت الذي شهدته المقدرة الشرائية للشغالين في ظل الالتهاب الغير المسبوق للأسعار. .

03 جانفي 2019

أصدرت الجامعة العامة للتعليم الثانوي اليوم الخميس 03 جانفي 2019 بلاغا حول ما أسمته مجالس الأقسام الصورية، وذلك على خلفية ما اعتبرته مواصلة وزارة التربية انتهاج «سياسة الهروب إلى الأمام وتجاهل الواقع الموضوعي.» .

03 جانفي 2019

داهمت الوحدات الأمنية فجر الخميس 3 جانفي 2019 منزلا مشبوها في منطقة الاسودة من ولاية سيدي بوزيد و تمكنت من حجز كميات من المواد الكيميائية المعدة لصنع المتفجرات وحزام ناسف غير مكتمل الصنع ورمانة يدوية بالإضافة إلى مخطوطات تبين كيفية صنع المتفجرات مع مواد تفجير عن بعد و أسلحة حربية كما تمكنت الوحدات الأمنية من إلقاء القبض على مجموعة من المتورطين . .

03 جانفي 2019

قال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية سفيان الزعق في تصريح لبيزنس نيوز ان العملية الأمنية الاستباقية في معتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد انتهت بالقضاء على إرهابيين اثنين خلال اشتباكات قاما اثرها بتفجير نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة كما تم حجز متفجرات وأسلحة في انتظار استكمال التحاليل والمعاينات الفنية الميدانية..

03 جانفي 2019

قال وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي اليوم الخميس 03 جانفي 2019 إن عدد السياح الوافدين على تونس قد بلغ في غرة جانفي من السنة الحالية 8 ملايين و229 ألف و 137 من بينهم مليونين و 726 ألف جزائري، وذلك خلال حضوره على موجات راديو اكسبراس أف أم. .

03 جانفي 2019

حاصرت فجر اليوم قوة أمنية خاصة في مكافحة الإرهاب وتمكّنت من القضاء على عدد من العناصر الإرهابية، وقد قام عنصرين إرهابيين بتفجير نفسيهما، وحسب المعطيات التي حصلت عليها بيزنس نيوز عربي Business News فانّ الإرهابي الأوّل الذي فجّر نفسه يدعى.

03 جانفي 2019

أصدر المعهد الوطني للرصد الجوي نشرة متابعة أكد فيها أنّ كتلة هوائية باردة وصلت الى مناطق تونسية وستشملها خلال اليوم الخميس 3 والجمعة 4 جانفي 2019 بصفة ملحوظة بأغلب الجهات ومن المنتظر أن تصل درجات الحرارة الصغرى بين درجتين تحت الصفر ودرجتين ايجابيتين بالمناطق الغربية وبين درجتين و 7 درجات ببقية الجهات أمّا القثصوى فتكون بين 9 و 14 درجة ولا تتجاوز 6 بالمرتفعات. .

03 جانفي 2019

تمكنت فرقة مختصة من الحرس الوطني فجر اليوم الخميس 3 جانفي 2019 من القضاء على خمسة إرهابيين بأحد المنازل بمدينة جلمة من ولاية سيدي بوزيد وقد تم قتل ثلاثة منهم بالرصاص بعد مواجهات فيما فجر اثنان نفسيهما كما أصيب عون حرس بجروح..

03 جانفي 2019

دعت الجامعة العامة للتعليم الثانوي في بيان أصدرته اليوم الاربعاء 02 جانفي 2018 الأولياء للتحرك بفاعلية امام تعنت الحكومة من أجل انقاذ السنة الدراسية وحماية المدرسة العمومية، كما حذرت من عواقب حالة الاحتقان التي تعيشها المؤسسات التربوية. .

02 جانفي 2019