alexametrics
آخر الأخبار

بثّ الإجتماعات الشعبية لبعض المترشحين للانتخابات الرئاسية برمّتها و من البداية إلى النهاية ودون أي تعليق صحفي ودون اعتماد أي نمط من الممارسات الجيدة للتغطية الصحفية الخاصة بالانتخابات، من 7 سبتمبر إلى 10 سبتمبر 2019، ومن بين هؤلاء المترشحين، يوسف الشاهد وعبد الكريم الزبيدي وعبد الفتاح مورو ومحمد عبّو، واعتبرت الهيئة ذلك إشهارا سياسيا كما تم تعريفه في الفصل 3 من القانون المتعلّق بالانتخابات والاستفتاء..

16 سبتمبر 2019

'' من يزرع الشوك لا يمكن أن يحصد غير الجراح''، وأكّد أنّ هذه النتيجة متوقّعة وهي نتيجة ما مرّت به تونس خلال الخمس سنوات الفارطة، قائلا '' هذه نتيجة التشويه، هذه نتيجة التشكيك، وهذه نتيجة التهكّم على عروض النّاس''.

16 سبتمبر 2019

وحمّل يوسف الشاهد مسؤوليّة نتائج الإنتخابات إلى الجميع، ودعا الشاهد العائلة الديمقراطيّة إلى ضرورة التوحّد لتدارك هذه النتائج في الإنتخابات التشريعيّة القادمة، وأن تصوّت بكثافة لصالح البلاد، قائلا ''وأن تصوّت بكثافة حتى لا نترك بلادنا للمجهول''..

16 سبتمبر 2019

قال مدير الحملة الإنتخابية لمرشح حركة النهضة عبد الفتاح، سمير ديلو، أنّ الجهة الوحيدة المخوّل لها نشر النتائج النهائيّة في الإنتخابات الرئاسيّة السابقة لأوانها 2019، هي الهيئة العليا المستقلّة للإنتخابات. .

15 سبتمبر 2019

ودعت سلمى السماوي زوجها نبيل القروي إلى أن يكون في أحسن حالة وأن يحافظ على صحّته لبناء تونس قويّة ولبناء تونس التي حلم بها، وشدّدت في رسالتها له إلى ضرورة أن يعلّق إضراب الجوع وإلى أن يكون سعيدا بفوزه. .

15 سبتمبر 2019