alexametrics
آخر الأخبار

انطلقت فعاليات هذه الدورة يوم الإثنين 2 سبتمبر 2019، وأشرف عليها خبير أمريكي مختص في الاتصال الحكومي، ومن أهداف هذا التدريب، تمكين المشاركين من آليات و طرق عملية من أجل خلق سياسة اتصالية ناجعة و علاقات صحفية جيدة في فترة الانتخابات الى جانب التطرق لموضوع الحياد الإداري و إدارة الاتصال وقت الأزمات، وامتدّت هذه الدورة ثلاثة أيام من 2 الى 5 سبتمبر 2019. .

04 سبتمبر 2019

في هذا الإطار، أشار اللومي إلى أنّ نبيل القروي تعرّض إلى مظلمة قضائيّة، وهو سجين سياسي حقيقي، في إطار إجراءات تحقيقيّة بدون حكم، وهو يقبع في السّجن أسيرا، في إطار مهزلة قضائيّة، وأوضح أنّ تونس أصبحت تعاني من الأمن الموازي ومن المليشيات، وقال أنّ المخابرات يجب أن تخدم تونس وليس حزب ''تحيا النهضة''، وندّد بعدم إستقلاليّة القضاء، وقال إنّ عدم شعور التونسي بالأمن اليوم هو ناتج عن فشل يوسف الشاهد وحركة النهضة، وخمسة سنوات في الحكم تعمّدوا عدم إرساء المحكمة الدستوريّة. .

04 سبتمبر 2019

وأكّدت أيضا أنّها ضد عقوبة الإعدام ولكن مع هذه العقوبة في حالتين، الأولى تتمثّل في حالة الإرهاب، والحالة الثانية تخصّ المرتكبين جرائم ضدّ الأطفال، في سياق آخر أفادت اللّومي أنّ المواطن التونسي له الحق في العمل والإضراب ولا يحقّ له فرض الإضراب بقوّة على باقي العملة الذين لا يرغبون بالمشاركة فيه، خاصّة في القطاع العام. .

04 سبتمبر 2019

لم يجد الوقت الكافي كي يجيب على كلّ الأسئلة الموجودة نظرا لتعدّد الأوراق، وتساءل بولبيار عن نجاعة هيئة مكافحة الفساد وقيمة المداخيل التي ساهمت بها في ميزانية الدولة، وقال إنّ من أولياته الإعلان عن برنامجه الإنتخابي، وأكّد أنّه سيصرّح بمكاسبه بعد تحديد موعد له مع رئيس الهيئة شوقي الطبيب، معبرّا على ذلك بـ '' سأصرّح بمكاسبي ماخذة في الخاطر''. .

04 سبتمبر 2019