alexametrics
ملفات

أمضت اليوم الأربعاء 09 جانفي 2019، النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين إتفاقية إطارية مشتركة خاصة بالصحفيين، تضمنت مجموعة من البنود الضامنة لحقوق الصحفيين على غرار العقود وتحديد الأجر الأدنى وعطلة الأمومة. .

09 جانفي 2019

تم نشر النسخة النهائية لقانون المالية لسنة 2019 يوم 28 ديسمبر 2018 ودخل حيز التنفيذ بعد أن صادق مجلس نواب الشعب يوم 10 ديسمبر 2018 على مشروع القانون ليتم الموافقة عليه من قبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي يوم 27 ديسمبر..

02 جانفي 2019

أكد الهادي الماكني وزير أملاك الدّولة والشؤون العقارية خلال جلسة الاستماع بمجلس نواب الشعب حول إعادة توظيف الضيعات الدّولية الفلاحية أن من بين الأهداف التي تسعى الوزارة إلى تحقيقها بالرّغم من قلّة الموارد المالية يتمثل في حسن توظيف العقارات الدّولية الفلاحية المسترجعة وفق مقاربة نوعية ترتكز أساسا على مسألة دراسة جدوى وطرق استغلال هذه العقارات خاصة فيما يتعلق بالبرنامج الذي أقرّته الحكومة لتشغيل الشباب العاطل عن العمل من حاملي الشهائد العليا وغيرهم. .

28 نوفمبر 2018

كانت قضيّة كاتب الدولة السابق هاشم الحميدي موضوع برنامج حمزة البلومي على قناة الحوار التونسي، البرنامج الذي تعمّد الإساءة الى المسؤول موضوع الشبهة (وهو حاليا موقوف) على خلفية ما عُرف بقضية ساعة الرولاكس التي تلقاها من مستثمر عراقي. لقد انتهكت قناة الحوار في برنامج البلومي قرينة البراءة بغاية عدم كشف الحقيقة بل بغاية الإساءة للحميدي من خلال زاوية التناول التي تمّ اختيارها. .

23 نوفمبر 2018