alexametrics
شبكات

لم يتمالك رئيس حزب " الحراك " المنصف المرزوقي، نفسه وأجهش بالبكاء أثناء تصريحه لقناة الجزيرة عن موقفه من وفاة الرئيس المصري السابق محمّد مرسي، وتوجّه له بالشكر عن كل الصبر الّذي تحمله من سنوات عذاب. .

17 جوان 2019

أثارت صورة لافتة معلّقة على باب عيادة طب الأطفال أعلن فيها "الأولويّة لأبناء أعوان الصحّة مع الشكر"، بمركز الطب الوسيط المنصورة القيروان، إستياء كل المواطنين وهو ماعتبروه تمييز خطير وتعدّي صارخ على الدستور الذّي ينصّ على المساواة في الخدمات الصحيّة. .

17 جوان 2019

وجّهت المفكرة والكاتبة ألفة يوسف رسالة لاذعة وبلهجة حادّة لرئيس الجمهوريّة الباجي قائد السّبسي قائلة "سترحل بشكل أو بآخر"، ولرئيس حركة النهضة راشد الغنوشي "لا يمكن أن يبقى "الخوانجيّة" في الحكم"، وقالت ليوسف الشاهد "اللعبة انتهت". .

14 جوان 2019

قال نبيل القروي إنّ القانون الذي يقضي بمنع الشخصيات أصحاب الجمعيات منذ 2019، من الترشّح للإنتخابات الرئاسيّة، هو قانون غير دستوري وخارق لكلّ المواثيق الدوليّة، وإنّ التصويت على هذا القانون قبل أربعين يوما من الفترة الإنتخابيّة هو وصمة عار. .

13 جوان 2019

بعد إنتصار المنتخب الوطني التّونسي على نظيره منتخب كرواتيا في مباراة ودّية، قام رئيس الجامعة التّونسيّة لكرة، وديع الجريء، القدم بإهداء قميص المنتخب الوطني إلى رئيسة كرواتيا، كوليندا غرابار كيتاروفيتش. .

12 جوان 2019