alexametrics
شبكات

أثارت تطبيقة تحمل إسم ''رويجل'' Rouijel، تهدف إلى توفير رجال يرافقن الفتيات والنساء في تونس أثناء خروجهنّ للتسوّق أو الإحتفال، ضجّة على موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك. .

22 جويلية 2019

من جهتها أوضحت رئيسة بلدية حلق الوادي آمال الإمام في تصريح لاذاعة موازييك أنّ تسرّب المياه في أنهج المدينة يعود إلى عطب طرأ على شبكة الصوناد، مؤكّدة أنّ عملية الإصلاح جارية حاليا من قبل مصالح الشركة. .

18 جويلية 2019

قالت النّائب بالبرلمان فاطمة المسدّي إنّه على الرّغم من عدم مشاركة حركة نداء تونس والحزب الدستوري الحرّ في الانتخابات الجزئيّة ببلديّة باردو، فإنّ حزب رئيس الحكومة يوسف الشاهد تحيا تونس لم ينتصر. .

15 جويلية 2019

بعد أن إلتفّ بائتلاف الكرامة معظم أنصار روابط حماية الثورة، وترشّحوا على رأس القوائم التشريعيّة في الإنتخابات، تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك، صورة تبرز ''أبو عياض" مؤسّس أنصار الشريعة مترشّح على رأس قائمة تونس 2. .

13 جويلية 2019

عبّر القاضي والناطق السابق بإسم وزارة الداخلية وليد الوقيني عن مساندته لإقتراح نبيل القروي بالقيام بالإستفتاء على تعديلات القانون الإنتخابي، واعتبر أنّ هذا الإستفتاء هو الطريقة الوحيدة المتبقية للجميع للعبور إلى المرحلة القادمة بنجاح. .

13 جويلية 2019