مختارات

قال عميد المحامين عامر المحرزي اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018 إن المحامون سينفذون اضرابا عاما غدا الخميس مع المحافظة على بعض الخدمات التي من شأنها تعطيل حقوق الأشخاص، في حضوره في إذاعة جوهرة أف أم..

19 ديسمبر 2018

تمكّن أعوان الأمن بجهة حلق الوادي شمال العاصمة من إيقاف شخص حاول سرقة مبلغ مالي من أحد الفروع البنكية بالجهة، وحسب مصدر أمني فإنّ الشخص كان ملثّما وتمّت مشاهدته عبر كاميرات المراقبة، فتمّ أخذ الاحتياطات اللازمة، وعندما حاول الاستيلاء على مبلغ مالي، تمكّن القائمون على تأمين الفرع البنكي من احباط محاولته، وتمّ الاتصال بإحدى الدوريات الأمنية التي تمكّنت من السيطرة عليه وايقافه، وقد تمّ ابلاغ النيابة العمومية التي أذنت بالتحقيق معه. .

19 ديسمبر 2018

عند تناول أي ظاهرة اقتصادية نلاحظ أنها لم تنشأ مصادفة بل مقترنة بزمان و مكان محدد ، وهذا نتاج للظروف التاريخية للمجتمع وسنن تطوره حيث يرجع ذلك لعدة عوامل اقتصادية ، اجتماعية ، سياسية و إنسانية ، هذه العوامل متداخلة و متصلة الأطوار ونسق تفاعلها يساهم في تطور الظاهرة الاقتصادية ..

19 ديسمبر 2018

أصدر قاضي التحقيق المتعهد اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018، 8 بطاقات إيداع بالسجن في حق تنظيم إرهابي يحمل اسم "كتيبة الجهاد والتوحيد" بعد أن تمكنت الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب بالإدارة العامة للمصالح المختصة للأمن الوطني وبالتنسيق مع المنطقة الجهوية للأمن الوطني بسيدي بوزيد وادارات الاختصاص من اطاحة اللثام عن هذا التنظيم المهيكل والمنقسم الأدوار الذي بايع إحدى التنظيمات الإرهابية بالخارج..

19 ديسمبر 2018

أشرف رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018 على افتتاح منتدى الاعمال التونسي الكوري بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية رفقة الوزير الأول الكوري الجنوبي "لي ناك يون "..

19 ديسمبر 2018

تجمّع مئات من أساتذة التعليم الثانوي اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018 أمام مقر وزارة التربية بطلب من الجامعة العامة للتعليم الثانوي..

19 ديسمبر 2018

نفذ صباح اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018 مجموعة من المواطنين وممثلين عن المجتمع المدني بالمتلوي وقفة احتجاجية أمام منطقة الامن الوطني بالجهة للمطالبة باطلاق سراح هاشم الحميدي كاتب الدولة الأسبق للطاقة والمناجم..

19 ديسمبر 2018

قال نور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018، على هامش اللقاء الذي جمعه برئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، إن أهم النقاط التي وقع التطرق إليها هي تقييم الوضع الاجتماعي المحتقن وتدهور المقدرة الشرائية الغير مسبوقة في تاريخ تونس وعدم توفر أبسط ضروريات الحياة..

19 ديسمبر 2018

قال مؤسس حملة "السترات الحمراء" بتونس رياض جراد إلى الجريدة الإلكترونية المصري اليوم إن الحملة لها أبعادها السياسية والاقتصادية أهمها إسقاط حكومة يوسف الشاهد الذي تحالف مع حزب حركة النهضة..

19 ديسمبر 2018

نفذ اليوم، الأربعاء 19 ديسمبر 2018، صحفيو دار الصباح وقفة احتجاجية على خلفية ما اعتبروه من محاولات المديرة العامة لتجاوز صلاحياتها والتدخل في الخط التحريري للمؤسسة، حسب تصريح الكاتبة العامة لفرع نقابة الصحفيين بدار الصباح لإذاعة جوهرة أف أم..

19 ديسمبر 2018

مع اقتراب الاحتفالات بالذكرى الثامنة للثورة، تواترت وتسارعت تصريحات القيادات الاسلامية. وكانت كلها تصب تقريبا في خانتين اولهما تمجيد الثورة وتعداد مناقبها مع ابراز دور الحركة الاسلامية في نجاحها ابان اندلاعها وخلال السنوات الثمانية الماضية التي تلتها. وقد ذهبت احد القيادات الاسلامية الى القول ان حركة النهضة هي التي اهدت الحرية الى الشعب التونسي فيما لم تخجل قيادية اخرى من حزب النهضة من التأكيد أن حركتها هي التي شيدت القناطر ومدت الطرق. أما الملف الثاني الذي تركزت حوله تصريحات القيادات الاسلامية فيتعلق بالتعويضات وأحقية الاسلاميين بها وعدم قبولهم بمناقشة الموضوع أو مراجعته. .

19 ديسمبر 2018

تعرض فريق الحوار التونسي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018 الى الاعتداء و ذلك من قبل عدد من الاساتذة أثناء تغطيتهم للمسيرة التي دعت إليها الجامعة العامة للتعليم الثانوي. .

19 ديسمبر 2018

أثر الاعتداء على أميرة هويملي رزقي الصحفية بقناة الحوار التونسي تحدثت مساء اليوم خلال ظهورها مع مريم بالقاضي على الاعتداء الذي تعرضت له في شارع الحبيب بورقيبة أثناء تغطية مسيرة الاساتذة. .

19 ديسمبر 2018

نشر فراس قفراش مستشار رئيس الجمهورية في تدوينة على صفحته الرسمية فايسبوك مساء اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018 تعليقا على تسريب كذبة إقصاء يوسف الشاهد من العشاء المضيّق الذي أقامه رئيس الجمهورية على شرف ضيفه الرئيس السنغالي البارحة قال خلالها ان توتير المناخ السياسي بين القصبة و قرطاج و تكريس الاشاعات لا يخدم مصلحة البلاد و العباد. .

19 ديسمبر 2018

نجحت الوحدات الخاصة للحرس الوطني مساء اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018 في القضاء على ارهابي خلال كمين بجبل جرادو المحاذي لساقية سيدي يوسف من ولاية الكاف . .

19 ديسمبر 2018