مختارات

في قطاع التعليم الابتدائي الخاص فقد بلغت نسبة النجاح 72 فاصل 75 بالمائة .

14 جويلية 2020

أين حرية التعبير والمعتقد والمرأة .

14 جويلية 2020

واستجابت الوكالة الفرنسية للتنمية، وهي المشغل الرئيسي للتعاون الفرنسي التونسي، من أجل تلبية طلب الحكومة التونسية..

14 جويلية 2020

استنكر رئيس كتلة الحزب الاسلامي بالبرلمان نور الدين البحيري اعتصام نواب الدستوري الحر بمنصة رئيس.

14 جويلية 2020

ينضم الى قائمة النواب الموقعين ثلاثة أصوات جديدة.

14 جويلية 2020

و تقدمت الفة تراس بنداء لمن اسمته عقلاء البلاد و حكمائها من النواب و السياسيين للجلوس على طاولة النقاش لاختيار رئيس حكومة جديد يسير بالبلاد الى حل يخرجها من الازمة الاقتصادية و الاجتماعية داعية الى التفكير في مستقبل تونس..

13 جويلية 2020

وأضاف الفتيتي أن موضوع تغيير رئيس مجلس النواب لا يدار بالعاطفة والتصور بقدر ما هو عمل رياضي حسابي، فاذا توفر 109 نائب يريدون سحب الثقة من الغنوشي فسيتم ذلك وان لم يتوفر النصاب القانوني فسيواصل الغنوشي عمله..

13 جويلية 2020

وأضاف العجبوني أن ترويكا جديدة تشكلت بمجلس نواب الشعب بين قلب تونس وائتلاف الكرامة وحركة النهضة ومن غير المعقول أن نواصل بمثل هذه الإدارة خلال فترة السنوات الأربعة المتبقية من عمر المجلس .

13 جويلية 2020

وأكد نفس المصدر أن واجب التحفظ يمنع من التصريح بما دار خلال الاستماع أو تقديم تفاصيل باعتبارها مسائل تهم الأمن القومي للبلاد واقتصر على التأكيد بأن تهديدات إرهابية خطيرة تهدد البلاد واتحاد الشغل. .

13 جويلية 2020

وأضاف المغزاوي أن الغنوشي يكاد لا يحضر جلسات البرلمان ويركز جهوده على كيفية تمكيين حزبه من مؤسسات البرلمان إضافة الى وجود كتل شعبوية تعتقد أن الانتخابات ستجرى غدا مثل الحزب الدستوري الحر وائتلاف الكرامة وتحاول لفت انتباه الراي العام بافتعال مشاكل جانبية هدفها الأساسي استعراض العضلات والاعداد للانتخابات القادمة. .

13 جويلية 2020

كان يفترض أن يخصص هذا المقال للحديث عن المقترح الخطير الذي تقدّمت به كتلة ائتلاف الكرامة.

13 جويلية 2020

و ثبت للهيئة من خلال الردود الواصلة اليها تباعا من المندوب الجهوي للفلاحة و المدير الجهوي لأملاك الدولة صحة ما ورد بالتبليغ و ذلك بالاقرار باستيلاء المبلغ عنهم على العقار المشار اليه و استغلاله بصفة غير قانونية، .

13 جويلية 2020