مختارات

حمادي بن سليمان الغربي ويعيش بمدغشر وهو صهر حسن الترابي مرشد جماعة الاخوان المسلمين بالسودان.

20 جوان 2019

عبر البوابة الالكترونية للهيئة التونسية للاستثمار.

20 جوان 2019

يتعهد باحترام القانون.

20 جوان 2019

ولا تقصي الأحزاب وانما تقصي من يتحيّل على قانون الأحزاب .

19 جوان 2019

نفت طليقة الشهيد شكري بلعيد، بسمة الخلفاوي، في تصريح خاص لبيزنس نيوز، ما راج في وسائل الإعلام عن إتّهام مساعد وكيل الجمهوريّة لها بإخفاء مؤّيّدات تخصّ ملف الشهيد بلعيد ومشاركتها في عمليّة الإغتيال، وأكّدت قيام رئيس منظمّة مكافحة الفساد، ماهر زيد، برفع قضيّة ضدّها وذلك بسبب تحوّزها على هاتف زوجها الشهيد وعدم تقديمه لملف القضيّة. .

19 جوان 2019

وعلمت بيزنس نيوز أنّ الإدارة العامة تلقّت تقريرا عن هيئة التحرير وهن الموفق الإعلامي للإذاعة، ومن ‏المنتظر أن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة اصدار قرار ضدّ بوبكر بن عكاشة.‏ .

19 جوان 2019

عبّر حمة الهمامي النّاطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية وأمين حزب العمال، عن تفعيل قرار تعديل القانون الإنتخابي "بالفضيحة" و"بالمهزلة"، تضاف إلى مجلس نوّاب الشعب. .

19 جوان 2019

قال الأمين العام لإتحاد العام التّونسي للشغل، نورالدين الطبوبي، إنّ القانون الإنتخابي به العديد من الثغرات وكان من الأولويّة تأسيس محكمة دستوريّة لتحسم الخلافات في الإنتخابات، عوض تنقيح القانون، وتصفية حسابات من أجل التموقع وإنّ الإتّحاد ليس ضدّ أي طرف، وكا يجب ترك حريّة الإختيار للشعب. .

19 جوان 2019

تعرّض النائب الأوّل لرئيس مجلس نواب الشعب عبد الفتاح مورو لوعكة صحيّة بعد رفعه للجلسة، وسارع طبيب المجلس بمدّه بالاسعافات اللازمة. .

19 جوان 2019

قال كريم الهلالي النائب عن كتلة الإئتلاف الوطني وعضو حركة تحيا تونس، إنّ تنقيح القانون الإنتخابي ليس لإستهداف شخص معيّن، بل جاء لضبط شروط الترشّح ومعالجة ظواهر سلبيّة، وليس من المعقول ترشّح أشخاص من أصحاب السوابق العدليّة للإنتخابات الرئاسيّة. .

19 جوان 2019

بسبب معارضتها لتعديل قانون الانتخابات.

19 جوان 2019

لك لما عاشته من احباط في تجربتها السياسية التي مرّت بها.

19 جوان 2019