alexametrics
آخر الأخبار

راشد الغنوشي يودع ملف ترشحه على رأس قائمة تونس 1

مدّة القراءة : 1 دقيقة
راشد الغنوشي  يودع ملف ترشحه على رأس قائمة تونس 1

 

أعلن رئيس حركة النهضة ترشحّه بصفة رسميّة للإنتخابات التشريعية على رأس قائمة تونس 1، وذلك بتقديم ترشّحه في مقرّ الهيئة العليا المستقلّة للإنتخابات. 

وقام الغنوشي اليوم 29 جويلية 2019، برفع ملف ترشحّه إلى الفوق  في مقرّ الهيئة أمام جميع الحضور من صحفيين وأعضاء للهيئة، وتجدر الإشارة إلى أنّ المكتب التنفيذي لحركة النهضة قام بتغييرات على مستوى أسماء المرشحين على القائمات الأولية في الإنتخابات التشريعية، حيث تمّ  استبعاد كل من عبد اللطيف المكي وعبد الحميد الجلاصي من قائمة تونس 1 ونقلهما الى قوائم دائرتي نابل والكاف، وترشّح راشد الغنوشي على الدائرة الانتخابية تونس 1، واعتبر عدد من القياديين في حركة النهضة، أنفسهم مقصيين وطالبوا الغنوشي بمراجعة قراراته والإمتثال للقواعد.

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية