alexametrics
سيارات

ستافيم "Stafim" تبدأ نشاطات ما بعد البيع للعلامة التجارية اوبيل "Opel"

ستافيم

 أعلنت ستافيم الوكيل الرسمي لسيارات بيجو وأوبيل في تونس اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 عن بدء نشاطات ما بعد البيع لسيارات أوبيل. للصيانة أو لإصلاح السيارات أو للحصول على قطع الغيار الأصلية ، فإن مقرات ستافيم أوبيل "Stafim Opel" جاهزة للترحيب بأوفياء هذه العلامة التجارية.


تم تجهيز أول مركز خدمة مخصص لعلامة أوبيل التجارية في حي الخضراء (بجوار Stafim Peugeot) بأحدث المعدات وأحدث أجهزة التشخيص والأدوات التي تلبي متطلبات العلامة التجارية. مع الالتزام بالمعايير الألمانية ، تلتزم ستافيم اوبل "Stafim Opel" بتلبية متطلبات الحرفاء من خلال ضمان جودة الخدمات بأسعار تنافسية مع احترام المواعيد النهائية. وسيقوم فريق أوببل الذي يتكون من مهندسين وفنيين مؤهلين تأهيلاً عالياً ومتدربين على أحدث التقنيات بتوفير أعمال الصيانة والإصلاحات الميكانيكية والأعمال المتعلقة بالهيكل والطلاء الى غير ذلك...


يوزع متجر أوبيل لقطع الغيار الجديد قطع الغيار الأصلية للمحترفين و للخواص، وكخطوة أولى سيتم إجراء المواعيد وطلبات المعلومات عبر الهاتف بالاتصال على الرقم 98747615. بمناسبة إعادة الاطلاق الذي طال انتظارها لهذه العلامة التجارية في السوق التونسي ، تعد ستافيم اوبيل "Stafim Opel" ان عام 2019 سيكون استثنائي مع تسويق نماذج جديدة ، إطلاق عروض خدمات جديدة وافتتاح العديد من الوكالات ، سيقوم التاجر بعمل ما هو ضروري للتقرب من حرفائه.


وفق نص البلاغ

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية