alexametrics
بلاغات

شركة سامسونج تطور برنامج خدمة ما بعد البيع المخصصة للصم وضعاف السمع

مدّة القراءة : 1 دقيقة
شركة سامسونج تطور برنامج خدمة ما بعد البيع المخصصة للصم وضعاف السمع

 

أنشأت شركة سامسونج العملاقة في تونس لأول مرة ، خدمة ما بعد البيع (SAV) المخصصة 100٪ للصم وضعاف السمع، و يديرها مترجم مختص في لغة الإشارة ، حيث يهدف هذا البرنامج في دمج  هذه الفئة في الحياة الاجتماعية.

 

وفقًا لما نشرته شركة سامسونج تونس الرائدة في مجال التكنولوجيا والخدمات المتجددة، توفر الخدمة إمكانية تلقي المعلومات عن طريق مساعد مترجم  للغة الإشارة ، عبر مكالمات الفيديو.

 

يعد هذا البرنامج  جزءًا من الاستراتيجية العالمية  للحوكمة البيئية والاجتماعية لشركة سامسونج ، حيث يتعلق الأمر "بجودة إيصال المعلومات من خلال تقديم هذا البرنامج المتطور من نوعه في مجال التكنولوجيا". كما ترغب الشركة في توفير هذه  الخدمة دون اتصال بالإنترنت، سواء في المتاجر أوفي مراكز خدمات ما بعد البيع.

 

تمتلك سامسونج تونس، قسمًا جديدًا "للغة الإشارة" على موقعها على الويب "www.samsung.com"

كما يمكن الانتقال مباشرةً إلى الخدمة باتباع الرابط التالي "https://www.samsung.com/n_africa/sign-language/"

 

أخيرًا نذكر أنه من الضروري أن يتوفر لدى زائري المنصة جهاز مزود بكاميرا واتصال بالإنترنت.

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter