alexametrics
BN CHECK

عودة إرهابيّين من بؤر التّوتر إلى تونس..وزارة الدّاخليّة تُكذّب

مدّة القراءة : 1 دقيقة
عودة إرهابيّين من بؤر التّوتر إلى تونس..وزارة الدّاخليّة تُكذّب


نفت وزارة الدّاخليّة في بلاغ توضيحي لها، اليوم الإثنين 11 نوفمبر 2019، ما تمّ  تداوله في المدّة الأخيرة على شبكات التّواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخباريّة التّونسيّة والأجنبيّة حول عودة مقاتلين ينتمون إلى تنظيمات إرهابيّة أو شاركوا في عمليّات ذات صبغة إرهابيّة ببؤر التّوتّر إلى تونس.

 

وأكّدت الداخليّة في بلاغها أنّ هذه الأخبار مجانبة للصّحة وغير صحيح، وأشارت إلى أنّ مثل هذه الإشعاعات لها دور في إثارة مخاوف الرّأي العامّ. وبيّنت الوزارة أنّ  كلّ من ثبُت انخراطه في تنظيمات إرهابيّة خارج الحدود التّونسيّة ومشاركته في أعمال إرهابيّة، تتمّ إحالته فور عودته إلى أرض الوطن على الهياكل القضائيّة المختصّة ممثّلة في القطب القضائي لمكافحة الإرهاب حتّى يتّخذ ما يراه صالحا في شأنه تبعا للقوانين الجاري بها العمل في مثل هذه الحالات.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية