alexametrics
سيارات

جوائز الابتكار لسنة 2018 : تتويج لتويوتا بصنفي ميراي و كورولا

 جوائز الابتكار لسنة 2018 : تتويج لتويوتا بصنفي ميراي و كورولا

 فازت تويوتا ميراي بالجائزة الأولى في فئة البيئة كما فازت تويوتا كورولا بالمركز الثالث في تصنيف سيارة العام و ذلك خلال حفل توزيع جوائز الابتكار لسنة 2018 .

  بالنسبة لهذه النسخة الرابعة شهدت اكثر من 25 الف صوت على موقع www .auto-moto. com على ما لا يقل عن 34 ابتكار مقسمة إلى ثمان فئات.

  

 

 أقيم حفل توزيع الجوائز يوم 04 ديسمبر بقاعات فندق جورج الخامس في باريس. الأولى في فئة البيئة ، تويوتا ميراي متوفرة للطلب من خلال شبكة تويوتا بفرنسا و بسعره قدره 78900 أورو دون اعتبار الزيادة ب 6000 أورو على السيارات الالكترونية.

يرافق تسويق تويوتا ميراي الانتشار التدريجي في جميع أنحاء فرنسا للبنية التحتية لتوزيع الهيدروجين والتي لديها ما يناهز 25 محطة بما في ذلك ثلاثة في باريس. تم تقديم تويوتا ميراي في فرنسا منذ عام 2016 بفضل التزام بعض الشركات بتطوير قطاع الهيدروجين ، حيث يجهز بشكل خاص أسطول "صفر انبعاثات " من سيارات الأجرة الباريسية HYPE. بعد 21 عاما من إطلاق أول سيارة بريوس "Prius" ، تظل تويوتا رائدة في السيارات الصديقة للبيئة.

وسيتم تسويق سيارة "كورولا" الجديدة ، المتوفرة في السوق منذ أوائل شهر أكتوبر ، في مارس 2019 ، مع اختيار اثنين من المحركات : 1.8 لتر ، 122 حصانًا مع بريوس وتويوتا سي-إتش آر ، بالإضافة إلى العلامة التجارية الجديدة 2.0 لتر 180 حصان ، والتي تلبي الطلب على الأداء العالي دون التخلي عن الموافقة وانخفاض استهلاك الوقود . سوف تصل في نسختها السياحية Touring Sports في شهر جوان (طلبات الافتتاح في بداية السنة). التصويت من مستخدمي الإنترنات منح هذه السيارة المركز الثالث في تصنيف "سيارة العام".


قال ديدييه جامبارت الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تويوتا بفرنسا: "يشرفنا جداً أن نحصل على هذه الجوائز ، وكلاهما يجازي التزامنا بمزيد من المحركات الصديقة للبيئة". "بعد إيقاف محركات الديزل وحتى محركات البنزين غير المختلطة على معظم موديلاتنا ، فإن كورولا تمثل مرحلة جديدة في استراتيجيتنا بمحركين كهربائيين مختلطين. ويشير أيضًا إلى عودة اسم أسطوري ، وهو اسم الطراز الأكثر مبيعاً في العالم منذ ظهوره في عام 1966. أما بالنسبة إلى تويوتا ميراي ، فقد قررنا إتاحة تكنولوجيا خلايا الوقود الهيدروجينية للعملاء ، والتي ترفض الماء فقط ، لذلك لا توجد ملوثات ".


حسب البلاغ


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية