alexametrics
آخر الأخبار

سليم العزابي : مشروعنا السياسي ليس هدفه الفوز في الإنتخابات فقط

مدّة القراءة : 1 دقيقة
سليم العزابي : مشروعنا السياسي ليس هدفه الفوز في الإنتخابات فقط

 

دعا سليم العزابي اليوم الأحد 27 جانفي 2019 خلال إجتماع المنستير كل القوى السياسية و المستقلين المنتمين إلى العائلة الوطنية العصرية إلى الإستعداد للإتحاد و بناء مشروع سياسي من أجل إعادة التوازن السياسي المنخرم.

 

و توجه العزابي بتحية لرئيس الحكومة يوسف الشاهد الذي لم يكن حاضرا بينهم لإلتزاماته الحكومية و ثمن مجهوداته على رأس الحكومة التونسية.

 

و أكد سليم العزابي أن المنتمين للمشروع السياسي الجديد هم مزيج متاجنس من نفس العائلة السياسية التي تمثل إمتدادا للحركة الوطنية و للحبيب بورقيبة، مضيفا بأن الدولة صمدت ضد جميع الإهتزازات لأن رجالات الحركة الوطنية قاموا ببنائها بشكل صحيح.

 

و أعلن العزابي أن مشروعهم السياسي ليس هدفه الفوز في الإنتخابات فقط لأن الإنتخابات هي وسيلة من أجل تطبيق البرامج و الإصلاح و إنقاذ البلاد، مضيفا أن مشروعهم السياسي سيدافع عن مدنية الدولة و جملة الحقوق و الحريات، مشددا على أنهم سيعيدون السياسة لنبلها.

 

و إعتبر سليم العزابي أن لكل زعيم حزب لكن زمن حزب الزعيم قد إنتهى.

 

أ.ز

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية