alexametrics
آخر الأخبار

سليم العزابي ينفي الاتهامات بخصوص استغلال الحركة السياسية الجديدة لأجهزة الدولة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
سليم العزابي ينفي الاتهامات بخصوص استغلال الحركة السياسية الجديدة لأجهزة الدولة

 

قال المنسق العام لحركة "تحيا تونس" سليم العزابي اليوم الاثنين 28 جانفي 2019 إن الحركة السياسية الجديدة ستعقد مؤتمرها الانتخابي التأسيسي قبل نهاية شهر مارس وإن إطارات وقواعد الحركة هم من قاموا بصياغة أطروحتها على أسس انتخاب القواعد المحلية والجهوية والوطنية بكل ديمقراطية من القاعدة نحو القمّة، وفق تصريحه لموزاييك أف أم.

 

وأشار إلى أن حركة "تحيا تونس" تنبني على أطروحة سياسية ديمقراطية تهدف إلى تجميع وتوحيد كل القوى الديمقراطية الوسطية وستكون قاطرة تجميع العائلة السياسية، مؤكدا على وجود اتصالات مع شخصيات وطنية على غرار منذر الزنايدي ومهدي جمعة وفاضل عبد الكافي فضلا عن تقدم المشاورات مع محسن مرزوق.

 

ونفى سليم العزابي الاتهامات بخصوص استغلال الحركة السياسية الجديدة لأجهزة الدولة مؤكدا على أن كل الاجتماعات التي تم تنظيمها في الجهات كانت بتمويل وتنظيم الإطارات الجهوية والمحلية.

 

م.ي

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية