alexametrics
BN CHECK

حقيقة اعفاء شيراز العتيري من مهامها صلب وزارة الثقافة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
حقيقة اعفاء شيراز العتيري من مهامها صلب وزارة الثقافة

 

انتشر منذ مساء أمس على بعض المواقع والصفحات إقالة شيراز العتيري ، مديرة المركز الوطني للسينما والصورة  بقرار من وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين بسب أصداء تعويضها له على راس الوزارة.

 بينما تنفي وزارة الثقافة هذا القرار، مصدر مقرب من شيراز العتيري يؤكد أنه تم ازاحتها، بيزنس نيوز علمت انه تم اعلام العتيري بخبر انهاء مهامها عبر مجرد رسالة، في حين لا وجود لرسالة استقالة.

 

بيزنس نيوز اتصلت بسيماء المزوغي، المستشارة الاعلامية لوزارة الثقافة والتي نفت هذا الخبر. نفت المزوغي خبر الاقالة او انهاء المهام مبينة أن  العتيري هي من غادرت مهمتها على رأس مركز السينما والصورة ولا علاقة لاي طرف اخر بهذا القرار ومدينة انتشار الشائعات والأخبار الزائفة.

 

وفق اذاعة مسك التي اتصلت بشيراز العتيري، اعلنت هذه الاخيرة أنها تلقت مكالمة هاتفية من رئيس ديوان وزارة الشؤون الثقافية لإبلاغها بنهاية مهمتها. العتيري بينت أنها أعربت قبل بضعة أشهر بشكل غير رسمي للوزير عن استيائها من عرقلة إصلاح النصوص التشريعية التي تحكم القطاع  مثل المشروع الجديدة لتميرل الافلام الذي مايزال معطلا في الوزارة.

وأظهرت السيدة العتيري أيضًا التزامها بالمضي قدماً واستكمال مهمتها و مع تأكيدها على اتمام كل التزماتها للفترة القادمة، بينت العتيري لمسك أنها لم تطلب من الوزارة أبدًا إنهاء مهمتها في المعهد العالي لفنون الميلتيميديا في  جامعة  منوبة قائلة أن الوزارة وضعت حداً لمهامها بطريقة مفاجئة وغير محترمة.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية