"المنتوج التونسي للسنة" مكافئة موجهة للمنتوجات الاستهلاكية المصنعة من طرف التونسيين الأكثر ابتكارا
"المنتوج التونسي للسنة" مكافئة موجهة للمنتوجات الاستهلاكية المصنعة من طرف التونسيين الأكثر ابتكارا والتي تقدم أفضل الخدمات للحرفاء.
انتھت النسخة السادسة من مسابقة "المنتج المنتخب لھذا العام" والنسخة الثالثة من مسابقة أفضل خدمة للحرفاء وتم الاختيار لھذا العام بعد القيام بعملیة تصویت مبتكرة (استقصاء وطني، استقصاء رقمي، اختبار المنتجات ، عملیات تدقیق وتثمين للخدمات الموجهة للحرفاء) على مدى 6 أسابیع، مما یسمح للمستھلكین باختیار وانتخاب منتجاتھم المفضلة وأفضل الخدمات الموجهة للحرفاء.
برز 52 فائزا على مجموع 39 فئة متمیزة من المنتجات الاستهلاكية الهامة ، بما في ذلك المنتجات الاستھلاكیة المعلبة ، والمنتجات الغذائية ، والصحة والجمال ، والعناية بالأشخاص ، وفي 13 قطاعًا مختلفًا بعنوان جودة خدماتها للحرفاء.
شارك أكثر من 5000 مستھلك في مسابقة ھذا العام، لا سیما من خلال استعمال التطبیقة
« ÉLU PRODUIT DE L’ANNÉE TUNISIE » et « ÉLU MEILLEUR SERVICE CLIENT DE L’ANNÉE »
والتي تعتبر أكبر عملية استقصاء للمنتوجات الاستهلاكية والخدمات الموجهة للحرفاء بتونس من ناحية حجم عدد الاشخاص المشاركة أو من ناحية تنوع الميادين الاستهلاكية والخدمات المتبعة بصفة مدروسة.
تمت حملة تحسيسية لاستخدام التطبیقة من خلال وسائل الإعلام التقلیدیة ولكن أیضًا من خلال شراكة مع السيدة رایا ربوعلاق ، المؤثرة المشھورة على Instagram والتي يتابعها أكثر من 600000 مشترك الذين ينتظرون الآن نتائج هذه المسابقة المتبعة من طرفهم منذ البداية.
تم إجراء ھذه الدراسة بشكل مستقل من قبل معھد العموري ، وھو مكتب دراسات متحصل على شھادة 9001 ISOوعضو في جمعیة Esomar الدولیة.
المفھوم بسیط : منح المستھلكین صوتًا.
كفاءة مثبتة بعد 6 سنوات من التواجد
یثق أكثر من 6 على 10 تونسیین في علامة Elu Produit De l’Année ویعتبرونھا حافزًا للشراء. وهذه النتيجة تعكس جدواها اثر 6 سنوات فقط من التواجد في السوق التونسية وفي أكثر من 45 دولة حول العالم.
عنصر إيجابي للمستھلكین
تم إنشاء شعار" Elu Produit De l’Année " أولاً وقبل كل شيء لإعطاء صوت للمستھلكين الذين هم الخبراء الحقیقیون الوحیدون في المنتجات الاستھلاكیة. ويسمح هذا الشعار لارشاد المستهلكين حول ما هو جدید في المتجر مع الاستفادة بضمان جودة المنتوج التي شهد بها مستھلكون مثلھم.
عنصر إيجابي للموزعين
يتم وضع المنتجات الحاملة لشعار " Elu Produit De l’Année " كواجهة بين المصنعين والموزعين والمستهلكين. كما تساهم نقاط العرض البارزة في المتاجر في تحقيق هذا الهدف وهي أداة ترويجية لنجاح المنتجات الفائزة.
فیما یلي قائمة الجوائز والمنتجات الفائزة لعام : 2021
فيما يلي قائمة الجوائز وخدمات الحرفاء الفائزة لعام 2021 :
تعليقك
Commentaires