alexametrics
آخر الأخبار

لا صحة لخبر انسحاب عبد الكريم الزبيدي من الرئاسية لفائدة مهدي جمعة

لا صحة لخبر انسحاب عبد الكريم الزبيدي من الرئاسية لفائدة مهدي جمعة

 

اثر رواج أخبار تفيد بتنازل المرشح المستقل للرئاسية السابقة لاوانها عبد الكريم الزبيد لصالح مرشح حزب البديل المهدي جمعة، تثبتت بيزنس نيوز مساء اليوم 18 أوت 2019 من مفاد الخبر لتجد أنه عار من الصحة ولا أساس له.

 

أخبرنا مصدر من فريق عبد الكريم الزبيدي أن مايروج حول انسحابه هي محض شائعات لا أساس لها، وأخبار زائفة  لا تمت للواقع بصلة هدفها التشويش على ترشح الزبيدي والدفع بحملته نحو عدم الاستقرار.

 

للاشارة، كان القيادي بحزب البديل ورئيس قائمته في بن عروس وسام السعيدي قد دون على  صفحته عن امكانية تراجع الزبيدي عن السباق الرئاسي لفسح المجال لمهدي جمعة كونه "مرشح الوسطيين". التدوينة لاقت صدى واسع لدى السياسيين والناشطين ووسائل الاعلام الذين تناقلوها مما أدى لانتشار شائعة انسحاب الزبيدي رسميا.

 

 

يترشح عيد الكريم الزبيدي، وزير الدفاع الحالي لمنصب الرئاسة رفقة 25 مرشح اخرين، ويتم الاعلان عن القائمة الرسمية للمترشحين يوم 31 أوت، اثر النظر في الانسحابات والطعون، خاصة أنه اتضح أن نوابا قاموا بتزكية أكثر من مرشح مما يتعارض مع الدستور.

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية