alexametrics
آخر الأخبار

مباركة البراهمي: لو تمّ التعاطي بجدية مع ملفات الشهداء لما تواصلت مخططات الاغتيال

مدّة القراءة : 1 دقيقة
مباركة البراهمي: لو تمّ التعاطي بجدية مع ملفات الشهداء لما تواصلت مخططات الاغتيال

 

 صرّحت مباركة عواينية البراهمي اليوم السبت 18 جانفي 2020، بأنها تلقت خبر وجود مخطط لاستهدافها من طرف فرقة أمن أريانة في مرحلة أولى ثم وحدة مكافحة الإرهاب في القرجاني في مرحلة ثانية، وذلك في تدخّل لها على راديو موزاييك أف أم.

 

وبيّنت البراهمي أنها لم تلاحظ أي أمر مستراب في الآونة الأخيرة وهي متفاجئة من وجود مخطط لاستهدافها، بالرغم من أنها كانت تتلقى ارساليات وتهديدات في 2013 اثر اغتيال زوجها محمد البراهمي لكن سرعان ما توقفت.

 

وأوضحت أنها طالبت بالحماية لها ولأبنائها في انتظار ما ستتخذه الجهات الأمنية بخصوص هذا الموضوع، مشددة على أنه "لو تم التعاطي بجدية مع ملفات الشهداء والاغتيالات السياسية لما وصل الحال إلى ماهو عليه الآن"، حسب تعبيرها.

 

 

واعتبرت أنّ القضاء كان مترددا ومترهلا ومضطربا في التعامل مع هذه الملفات "ولو صدرت أحكام يطبق فيها القانون على الإرهابيين وقتلة الشهداء لانتهت هذه التهديدات".

 

وللاشارة فقد أكّد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، خالد الحيوني، يوم أمس الجمعة لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنّ وحدات الإدارة العامة للمصالح المختصة للأمن الوطني ألقت القبض على عنصر إرهابي، كان يخطّط لاستهداف القيادية بالتيار الشعبي مباركة عواينية.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية