alexametrics
آخر الأخبار

ياسين براهيم يدعو زعماء الأحزاب السياسية إلى سحب ترشحاتهم لفائدة الزبيدي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
ياسين براهيم يدعو زعماء الأحزاب السياسية إلى سحب ترشحاتهم لفائدة الزبيدي

 

دعا رئيس حزب أفاق تونس ياسين براهيم اليوم 07 أوت 2019 من خلال تدوينة على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك زعماء الأحزاب والمستقلين الوسطيين الديمقراطيين وكل من ينوي الترشح للرئاسية أن يعدل عن ذلك وكل من ترشح لسحب ترشحه والتنازل ومساندة عبد الكريم الزبيدي.

واعتبر أن ترشح الزبيدي اليوم خطوة أولى مهمة، قائلا '' سي عبد الكريم الزييدي قدم ترشحه للانتخابات الرئاسية ومنذ أشهر، نعتبر أنه هو رجل المرحلة لهذا المنصب ولذلك كما من أول من ساندوا ترشحه لمصلحة تونس''.

يذكر أن وزير الدفاع الوطني ترشح اليوم للانتخابات الرئاسية مرفوقا بعدد من أنصاره وعدد من الشخصيات السياسية على غرار كل من منذر بالحاج علي وجلول عياد وفاضل عمران.

يذكر حركة نداء تونس كانت قد أعلنت ترشيح الزبيدي للانتخابات الرئاسية معتبرة أنه يحمل خصال الكفاءة والتجربة والنزاهة والوفاء لنهج الراحل الباجي القائد السبسي. 

للإشارة فقد ساند حزب أفاق تونس ترشح الزبيدي وتولى جمع التزكيات لفائدته وناشدته للترشح عديد الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

س.ع

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية