alexametrics
سيارات

لأول مرة في تونس تنظيم مسابقة المقود الذهبي

لأول مرة في تونس تنظيم مسابقة المقود الذهبي

 

نظّمت اليوم الجمعة 18 جانفي 2019 شركة "2 فاست" التي تتولى نشر بوابة ووكالة "اد كوم" وبمساندة "أولا اينرجي" www.tunisieauto.tn المعلومات ندوة صحفية لأول حدث في تونس على المستوى الوطني وهو مسابقة "المقود الذهبي".

هذه المسابقة هي استطلاع رأي على الأنترنات يعقبه حفل لانتخاب أفضل علامات السيارات في تونس سيتمّ تنظيمه يوم 30 جانفي 2019.

 

وفي هذا السياق صرّح مراد بوزيدي المسؤول عن شركة "2 فاست" ورئيس تحرير البوابة "انطلاقا من نتائج عمليات سبر الآراء الثلاث التي تجرى على شبكة الأنترنات طوال 2018 برعاية البنك العربي لتونس، أراد أصحاب هذه المبادرة إعطاء قيمة مضافة لهذا الحدث من خلال تنظيم نوع من الاحتفال بالسيارات يجمع المشغلين والموزعين والمتدخلين في هذا القطاع في تونس، وهو مناسبة لتكريم علامات السيارات التي تتميز بالأداء الجيّد وتحظى بالثقة ولها صورة طيبة في أذهان وتتميز بخدمات ما بعد البيع".

وقد تم التصويت لفائدة "أفضل مصلحة ما بعد البيع لوكلاء السيارات" و "أفضل علامة تجارية ممتازة (برميوم)" و "أفضل علامة جديدة في تونس".

 

وفي احتفالية "المقود الذهبي" يوم 30 جانفي 2019 سيتم توزيع العديد من الجوائز على علامات ووكلاء السيارات ومنها

المقود الذهبي لأفضل مبيعات "برميوم" لسنة 2018

المقود الذهبي لأفضل حدث لسنة 2018

المقود الذهبي لأفضل مدير مبيعات للعلامة التجارية الدولية

المقود الذهبي لأفضل بيع  "سيارة خاصة" و "سيارة فائدة" لسنة 2018

المقود الذهبي لأفضل بيع للإطارات المطاطية لسنة 2018

المقود الذهبي لأفضل مدير مبيعات للعلامة التجارية في تونس

المقود الذهبي للسيارة الأكثر مبيعا في تونس

 المقود الذهبي لأفضل " صفحة فايسبوك "

 

بناء على تحقيق أجرته الوكالة المتخصصة "كبييز" ولإضفاء أجواء تنشيطية على هذا الحفل ستعلن شركة "2 فاست" عن برنامج النسخة الخامسة من مسابقة " Miss Tuning Tunisie" لسنة 2019 والكشف عن اسم الفائز فيها لسنة 2018.


م.ي

 

  

 

 

 

   

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية