alexametrics
BN CHECK

قوات الأمن الرئاسي تؤكد جاهزيتها التامة لحماية رئيس الجمهورية

مدّة القراءة : 1 دقيقة
قوات الأمن الرئاسي تؤكد جاهزيتها التامة لحماية رئيس الجمهورية

 

أعلنت  الادارة العامة لأمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية في بيان بتاريخ أمس 25 أكتوبر 2019 أنها تعمل إلى جانب رئيس الدولة وتحت إمرته في كنف المحبة والاحترام والأريحية، وأنها تمتلك من الطاقات البشرية والتقنية ما يُمكنها من توفير أعلى درجات الحماية والتأمين أين ما تواجد سيادته فوق أي أرض وتحت أي سماء.


وتضمن البيان، أن قوات الأمن الرئاسي تعمل بكل جهد إلى جانب مختلف الوحدات الأمنية من شرطة وحرس على إيجاد الحلول الكفيلة للجمع بين إنجاح المهام الموكلة إليها وعدم تعطيل مصالح السادة المواطنين وخاصة الحقّ في التنقل.

 

 أوضحت ادارة الأمن الرئاسي ان السيارة التي وضعت على على ذمة رئيس الجمهورية يوم تسلّم السلطة قد تحصلت عليها مؤسسة الرئاسة خلال القمة العربية الأخيرة التي عُقدت بتونس في شكل هبة من أحد الدول الصديقة ولم تُكلف خزينة الدولة مليما واحدا.



ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية