مكافأة أفضل مبتكري الحملات الإعلانية
مدّة القراءة : 1 دقيقة
أقيم مساء أمس السبت 09 فيفري 2019 ، حفل "Les Pros D'or" في قمرت لمكافأة أفضل الحملات الإعلامية بعنوان سنة 2017-2018 وخاصة تلك التي ميزت مشهد التواصل في تونس وذلك بحضور 860 ضيفا.
قال خالد عويج مؤسس شركة "Pros de la Com" ومنظم الحدث ، إن الطموح يجعل هذا الحدث مهرجانا حقيقيا ومع خبرة إقليمية في عالم الاتصالات والإبداع من "PROSDELACOM" الممثل الرسمي لمهرجان كان للإبداع، تتجه "Les Pros d'Or" نحو إقامة مهرجان حقيقي تتجمع فيه الجهات الفاعلة في التواصل.
وفي حفل توزيع الجوائز الذي نظم في أجواء احتفالية وودية وصاخبة للغاية، تمت مكافأة أفضل الإبداعات الإعلانية التي تم تقييمها من قبل لجنة تحكيم مكونة من محترفين في القطاع من بين أكثر من 450 حملة إعلانية مسجلة في هذا الحدث.
الحملات المنظمة في فئات الوسائط المختلفة: العرض الحضري ، التحرير ، الأفلام ، الراديو ، الإنترنت ، الوسائط المختلطة ، الترويجي والتنشيط والتصميم.
إلى جانب توزيع الجوائز على الفائزين، قام عمر الباهي وزير التجارة بتكريم سيرين الشريف كشخصية العام لجهودها في الدعاية لمدة 30 عاما.
فيما يتعلق بجوائز "Les Pros D'or" لسنة 2019 ، جائزة مُعلن السنة فازت بها شركة كوكا كولا لجميع جهودها في النظام الإقتصادي التونسي للإتصالات والإعلان ، وقد مُنحت وكالة العام إلى وكالة "Mc Cann" ، ومنحت جائزة حملة العام لحملة "يا روسيا جايين" لشركة إتصالات، التي إبتركتها وكالة "JWT".
أ.ز
تعليقك
Commentaires