alexametrics
تكنولوجيا

هواواي تطلق هاتفها HUAWEI Mate 20 ليفتتح حقبة جديدة من الذكاء

مدّة القراءة : 2 دقيقة
هواواي تطلق هاتفها HUAWEI Mate 20  ليفتتح حقبة جديدة من الذكاء

فن بصري يجمع بين التكنولوجيا والبراعة. تم تصميم HUAWEI Mate 20 تصميمًا أنيقًا بشاشة رائعة لإبراز جماله النقي. يوفر المحرك القوي للغاية بالداخل إمكانيات مستقبلية رائعة ويهيئ حقبة جديدة للذكاء

مربع مذهل يجمع بين كاميرا Leica الثلاثية الرائعة والفلاش الأحادي المستوحى من مفهوم التصميم المركزي والبسيط للكاميرا المتوفر في سلسلة هواتف Mate ليضفي لمسة جمالية ساحرة على الهاتف. شاهد العالم بعين المستكشف.

استمتع بشاشة Dewdrop مع نسبة شاشة إلى جسم رائعة، مما يوفر شاشة كاملة تتميز بالوضوح والألوان المذهلة. يوفر التصميم السلس مساحة كبيرة لاستكشاف العالم.

يتوفر HUAWEI Mate 20 بثلاثة ألوان مبهجة طبيعية. ينعكس الضوء بشكل جميل على ظهره الملون باللون التوايلايت والأزرق الليلي مانحًا بريقًا فريدًا. بنية زجاجية مميزة، وداعًا للانزلاق ولبصمات الأصابع.

براعة متطورة في التصميم تخلق تباينًا رائعًا وجميلاً للظهر الزجاجي وتجعله مريحًا ويسهل الإمساك به.

أول معالج مدعوم بالذكاء الاصطناعي بتصميم 7 نانو متر في العالم

تعمل تكنولوجيا Kirin 980‏ بتصميم 7 نانو متر الرائدة على ترقية الأداء مباشرةً لتحسين السرعة وكفاءة الطاقة.

بفضل اعتماد معمارية تعدد الأنوية المتطورة والمرنة لوحدة المعالجة المركزية (CPU)و وحدة معالجة الرسومات (GPU)،تمت زيادة سرعة أداء المهام والعمليات للجهاز بشكل كبير. توفر أول نواة من DUAL-NPU ميزة حوسبة ذكاء اصطناعي هائلة وتركز الأخرى على مهام معينة لتقديم ميزات رائعة وتجربة محسنة للمستخدمين.

بطارية تدوم لوقت أطول مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

الاستخدام لفترة طويلة هي دائمًا رمز لسلسلة هواتف Mate. تساعدك البطارية الأكبر 4,000 مللي أمبير/الساعة مع إدارة الطاقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي على إتمام أعمالك اليومية بسهولة إلى جانب احتياجاتك الترفيهية.

يدعم HUAWEI SuperCharge ذو شهادة الأمان من TÜV شحنًا سريعًا لمدة 30 دقيقة فقط لشحن البطارية بنسبة ‎58%2. سرعة وأمان وبدون قلق.

تجسد كاميرا Leica الثلاثية الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي دراما الحياة اليومية والطبيعة والألوان الرائعة والجمال الخلاب في كل صورة تلتقطها.

كما أنها مصممة لسيناريوهات مختلفة، حيث تلتقط عدسة RGB الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل تفاصيل رائعة في الصورة اليومية، بينما ستركز عدسة telephoto بدقة 8 ميجابكسل على الصور البعيدة وتعد عدسة Leica ذات الزاوية الواسعة للغاية الجديدة تمامًا بدقة 16 ميجابكسل مثالية لصور المناظر الطبيعية والصور عن قرب.

بفضل التعرف على ما يزيد عن 1,500 سيناريو و25 فئة، يمكن للتصوير الفوتوغرافي المدعوم بالذكاء الاصطناعي المحسن تقسيم الأشياء والمشاهد المختلفة في صورة واحدة. يتم ضبط الألوان والسطوع والتباين تلقائيًا وبدقة، مثل رسم صورة مع توازن مثالي.

يعمل الوضع الليلي على التقاط صور واضحة خالية من التشويش في ظروف الإضاءة المنخفضة بفضل خاصية تثبيت الصورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. كما أنه يعمل على الموازنة بين المشاهد عالية التباين للحصول على لقطات واضحة مذهلة في جميع ظروف الاضاءة.

تخلص من الأسلاك. يتيح لك Huawei Mate 20 عرض العروض التقديمية والألعاب والفيديوهات على الشاشات الكبيرة3 لاسلكياً، مضاعفاً متعة المشاركة. وفي وضع الكمبيوتر يمكنك إرسال الرسائل وعمل المكالمات بشكل منفصل والحفاظ على خصوصيتك.

(عن بلاغ اشهاري)

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية