alexametrics
تكنولوجيا

هواوي تُحدث نقلة نوعية في قطاع الهواتف الذكية مع إطلاق سلسلة HUAWEI Mate 20 Series

مدّة القراءة : 4 دقيقة
هواوي تُحدث نقلة نوعية في قطاع الهواتف الذكية مع إطلاق سلسلة HUAWEI Mate 20 Series

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاق سلسلة هواتفها المرتقبة HUAWEI Mate 20 Series في حفل حصري أقيم في فندق ’إكسل‘ بلندن. وبدعم من ’كيرين 980‘، أول نظام معالجة في العالم معزز بالذكاء الاصطناعي وتقنية 7 نانومتر، تتألق هواتف HUAWEI Mate 20 Series بتجربة الذكاء الاصطناعي في الجهاز، وتجربة مستخدم رفيعة المستوى مع أحدث الابتكارات في عالم الهواتف الذكية بما فيها وحدة المعالجة العصبيّة المزدوجة، وكاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ معززة مع عدسة ’لايكا‘ المتفوقة بتقنية التصوير بالزاوية العريضة وتقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط. وتتضمن السلسلة الكاملة أربعة هواتف: HUAWEI Mate 20، و HUAWEI Mate 20 Pro، و HUAWEI Mate 20 X و PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS.

"تعتبر أحدث هواتف هواوي HUAWEI Mate 20 Series أفضل ما توصلت إليه ابتكارات الذكاء الاصطناعي المثبتة في الجهاز — أو المزايا فائقة الذكاء. وتتألق بتجربة ذكاء اصطناعي أكثر تقدماً وتلبيةً لتطلعات العملاء. وعلاوة على ذلك، تحفّز سلسلة الهواتف الإبداع والإنتاجية؛ وتمكّن المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بعيداً عن أي عراقيل تقنية المنشأ. ويمكن لمقتني الهواتف الذكية هذه إطلاق العنان لإمكاناتهم، والاستمتاع بتجارب غاية في الروعة بفضل ميزة الذكاء الكامنة في وحدة المعالجة العصبية المزدوجة، وعدسات الكاميرا الثلاثية من ’لايكا‘، وطول عمر بطارياتها الكبيرة".

وتتضمن المزايا الرئيسية لسلسلة HUAWEI Mate 20 Series ما يلي:

•           يعمل المعالج ’كيرين 980‘ على تسريع التطبيقات اليومية القائمة على الذكاء الاصطناعي، وذلك بالاعتماد على وحدة المعالجة العصبية المزدوجة.

•           تمتاز الكاميرا الثلاثية من ’لايكا‘ مع عدستها المتفوقة بتقنية التصوير بالزاوية العريضة بقدرتها على التقاط المناظر الطبيعية مع منظور شامل وتفاصيل غاية في الروعة.

•           أداء مذهل لميزة التصوير في وضع ماكرو، مما ينتج صوراً واضحة للأجسام التي تبعد عن العدسات مسافة 2.5 سم.

•           خواص تصوير الأفلام المعززة بالذكاء الاصطناعي تتيح لأي شخص التقاط مقاطع فيديو سينمائية اعتماداً على مستوى أفضل من الإطارات والألوان.

•           سعة بطارية غير مسبوقة في قطاع الهواتف الذكية تعزز من تجربة المستخدمين لمدة تتخطى يوماً من الاستخدام المكثف.

•           يمكن شحن بطارية سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 Series بسرعة بفضل تكنولوجيا الشحن السريع الأفضل في فئتها سواء عبر كابل أو منصة شحن لاسلكي.

•           ميزة الشحن العكسي تحظى بترقية لاسلكية.

أساليب جديدة لالتقاط الصور

تعتمد HUAWEI Mate 20 Series على أفضل كاميرات الهواتف الذكية في السوق، وتعززها بعدسات ’لايكا‘ المتفوقة بتقنية التصوير بالزاوية العريضة. وتدعم الكاميرا الثلاثية الجديدة من ’لايكا‘ خاصية تصوير الأفلام المعززة بالذكاء الاصطناعي، مما يتيح للمستخدمين إمكانية الارتقاء بمقاطع الفيديو التي يلتقطونها إلى مستويات سينمائية رائعة.

وتمتاز عدسة ’لايكا‘ المتفوقة بتقنية التصوير بالزاوية العريضة بطول بؤري يعادل عدسات الكاميرا بقياس الإطار الكامل 16 ملم، مما يمنح الصور تأثيرات التشوّه الفنية المتميزة للعدسات بتقنية التصوير بالزاوية العريضة. كما يدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي بنمط الماكرو القريب، والتي تلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2.5 سم. وتقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 Series كل ما قد يحتاجه المصور الفوتوغرافي في جهاز قوي واحد بفضل الخواص المعززة بالذكاء الاصطناعي في الكاميرا، بما في ذلك التركيب المدعوم بالذكاء الاصطناعي، وتقنية التركيز التنبؤي رباعي الأبعاد المعزز بالذكاء الاصطناعي، وتقنيّة المدى الديناميكي العالي المعززة بالذكاء الاصطناعي.

 

 ويتوفر النمط السينمائي المدعوم بالذكاء الاصطناعي في هواتف HUAWEI Mate 20 Series. ويمكن للمستخدمين اختيار هذا النمط لتعديل التدرجات اللونية، أو التشبّع اللوني أو مستوى السطوع في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. وتأتي هذه الهواتف مزودة بمجموعة من الإعدادات المسبقة، بما في ذلك Vintage، وFresh، وSuspense، وBackground Blur. كما تدعم الخاصية ميزة التشتيت الانتقائي. وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، يمكن لهواتف HUAWEI Mate 20 Series عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز إضاءة دراماتيكية عليهم. وتعمل تقنية بَكرة التركيز المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد مقاطع الفيديو ذات السمات المشتركة، وتقوم تلقائياً بإنشاء مونتاج مدته 10 ثوان مصنوع كلياً من تلك المقاطع.

 كما يدعم هاتف HUAWEI Mate 20 إمكانية التقاط الصور ومقاطع الفيديو بأبعاد 21:9. وبالمقارنة مع المعدل الاعتيادي للأبعاد 16:9، تتمتع الأبعاد 21:9 بمنظور أكبر وأكثر اتساعاً يمكن الاستفادة منه لإضفاء التأثيرات الفنية والسينمائية.

هواتف مريحة وآمنة

يدعم الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro حلول فتح قفل الهاتف بميزة التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد، وهو مزود بجهاز استشعار لبصمة الإصبع متكامل مع الشاشة. وتمتاز هذه الحلول بقدرة التعرف على وجه المستخدم في غضون 600 ميلي ثانية، مع معدلات تطابق زائف لا تتجاوز واحد في المليون. ويمكن للمستخدمين إجراء عمليات الدفع باستخدام خاصية فتح قفل الهاتف بميزة التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد مع مجموعة من التطبيقات المعتمدة من الطرف الثالث. هذا وسيدعم الهاتف عند إطلاقه تطبيقات Alipay، وWeChat Pay، وHUAWEI Pay.

تقنيات الشحن الرائدة في القطاع

تم تصميم سلسلة HUAWEI Mate 20 Series لتكون بمثابة أفضل عوامل تمكين للإنتاجية، وذلك بفضل بطاريات كبيرة السعة من شأنها دعم المستخدمين طوال اليوم. وتأتي هواتف HUAWEI Mate 20 مزودة ببطارية سعة 4000 ميلي أمبير، بينما تتألق هواتف HUAWEI Mate 20 Pro ببطارية سعة 4200 ميلي أمبير، وتزهو هواتف HUAWEI Mate 20 X ببطاريات سعة 5000 ميلي أمبير .

 وتقدم تقنية HUAWEI SuperCharge خاصية الشحن فائق السرعة بقوة تصل إلى 40 واط  . وفيما يتعلق بالسياق، عند وصل الهاتف HUAWEI Mate 20 بمقبس الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، ترتفع نسبة شحن البطارية إلى 25 بالمائة في غضون 10 دقائق، أو إلى 80 بالمائة في غضون 30 دقيقة.

 وفضلاً عن الخواص المتطورة للشحن السلكي، تدعم هواتف HUAWEI Mate 20 خاصية الشحن اللاسلكي بمعيار Qi وبقوة تصل إلى 15 واط بفضل ميزة الشحن اللاسلكي السريع من هواوي؛ حيث يصل شحن البطارية إلى 12 في المئة بعد عشر دقائق من الشحن باستطاعة 15 واط ، فيما يصل إلى 30 في المئة بعد 30 دقيقة من الشحن. وتأتي إحدى التقنيات المتميزة الأخرى متمثلة في الشحن المعزز اللاسلكي في HUAWEI Mate 20 Pro، والتي تمكن المستخدمين من تحقيق الاستفادة القصوى من البطاريات الكبيرة داخل الهاتف لفائدة أجهزة أخرى معززة بمعيار Qi  .

تمتاز سلسلة HUAWEI Mate 20 Series بحصولها على شهادة ’تي يو في‘ العالمية للسلامة (TÜV Safety Certification)، علماً أن استصدار الشهادة من شركة ’تي يو في راين لاند‘ يتطلب الالتزام بجملة من أكثر معايير السلامة صرامةً في العالم. وتم اختبار هذه الأجهزة في شحن الهواتف بسرعة وسلامة في درجات حرارة منخفضة، بحيث يمكن للمستخدمين شحن هواتفهم بكل ثقة وراحة.

(عن بلاغ اشهاري)

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية