alexametrics
آخر الأخبار

سليم العزّابي: الشاهد ليس بحاجة إلى مساندة النهضة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
سليم العزّابي: الشاهد ليس بحاجة إلى مساندة النهضة

قال سليم العزّابي الأمين العام لحركة تحيا تونس اليوم الجمعة 09 أوت 2019، إن يوسف الشاهد لم يطلب دعم حركة النهضة لترشحه للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، وذلك في تصريح لراديو موزاييك أف أم.

 

ونفى سليم العزّابي اتصال حركة تحيا تونس بالنهضة، مشددا على أن الشاهد ليس بحاجة إلى مساندتها وأنه سيدخل السباق الانتخابي بما حققه من تحسن في المؤشرات وهو على رأس الحكومة خاصة وأنه أنقض البلاد من شبح الإفلاس وأوقف النزيف وطوّر قطاع السياحة والفلاحة وأعلن الحرب على الإرهاب.

 

وبيّن أن يوسف الشاهد يعمل في مناخ صعب ومتوتر جعله يتعرّض إلى "قصف" من العديد من الأطراف على غرار نداء تونس ومنظومة برلمانية وبعض النقابات وذلك منذ بعثه الحرب على الفساد.

 

م.ي

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية