alexametrics
سيارات

جذبت جاكوار انتباه العديد من زوار معرض دبي الدولي للسيارت لهذا العام، حيث قدمت شركة السيارات الفاخرة أحدث مجموعة من سياراتها على الإطلاق. وأظهرت سيارات جاكوار الست المعروضة أحدث وأفضل ما تقدمه الشركة من الفخامة المطلقة والهندسة الممتازة والتصاميم الأنيقة، مع التذكير بالتنوع الكبير في مجموعة سياراتها..

18 نوفمبر 2019

بمناسبة عيد ميلادها السابع، تعلن شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة أنّ حرفائها الجدد سيتمتعون بضمان 7 سنوات على كلّ السيارات التي تروّجها في السوق التونسية إلى نهاية السنة الحالية.

16 نوفمبر 2019

أعلنت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة رسميا دخول وكالتها الجديدة مودرن أوتو بالمنستير حيز الاستغلال.

27 أكتوبر 2019

تعلن شركة بن جمعة موتورز المورّد والوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في تونس عن إطلاق عملية طلب السيارة الجديدةBMW Série 1 . يمكن للراغبين في اقتناء هذه السيارة المدمجة الاتصال بقاعات عرض بن جمعة موتورز بتونس العاصمة ووكيلها المعتمد بسوسة شركة بكوش للسيارات..

04 أكتوبر 2019

تعلن شركة بن جمعة موتورز المورّد والوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في تونس عن فتح باب الطلب المسبق للسيارة الجديدة BMW Série 3 Berline التي من المنتظر وصولها إلى السوق المحلية في غضون أيام معدودة. يمكن للراغبين في اقتناء هذا المنتوج الألماني المميّز الاتصال بقاعات عرض بن جمعة موتورز بتونس العاصمة ووكيلها المعتمد بسوسة شركة بكوش للسيارات..

20 سبتمبر 2019

أطلقت شركة ب س ب المورّد والوكيل الرسمي لعلامة تويوتا ولأوّل مرّة في تونس مجموعة سياراتها الهجينة. تم تقديم سيارتي تويوتا راف4 الجديدة وتويوتا كورولا الجديدة الهجينتين خلال سهرة أقيمت بنزل فور سيزن قمرت بحضور السادة معز بلخيرية (الرئيس المدير العام لشركة ب س ب تويوتا) و ماكاتو هاسيغاوا (المدير العام للقسم الإفريقي بتويوتا) إضافة إلى جمع من ضيوف العلامة. .

07 سبتمبر 2019

قررت هيونداي منذ زمن أن تتجاوز المفهوم الكلاسيكي للسيارة بوصفها وسيلة نقل تسمح للأشخاص بالانتقال من مكان إلى آخر. لقد شهد هذا المفهوم تطورا سريعا بعد أن أصبحت الحدود الفاصلة بين الحياة المعيشية والمركبات تتداخل تداخلاً واضحاً. كلّ ذلك دفع شركة هيونداي موتور إلى إبراز رؤيتها المبتكرة للكيفية التي تصبح بها سيارات المستقبل جزءاً من مساحات المعيشة ذات الطابع الشخصي، وذلك تحت شعار "حرية التصميم" STYLE SET FREE..

21 أوت 2019

بعد شهرين من إطلاقها في تونس، حظيت السيارة الرياضية المدمجة متعددة الأغراض هيونداي توسان بإقبال واسع في السوق المحلية. نجاح يؤكد قيمة أدائها خاصة بعد حصولها على جائزة "السيارة المورّدة المفضلة للعائلات الألمانية لسنة 2019" والتي تمنحها الجريدة الأكثر مبيعا يوم الأحد «Bild am Sonntag». .

18 جويلية 2019

السائق ماكس فيرستابين يفوز بسباق جائزة أستراليا الكبرى لسباقات الفورمولا 1 في 30 يونيو 2019، حيث كان ضمن فريق ريد بول للفورمولا 1 بسيارة مزودة بمحرك هوندا (RA619H)، ويعد ذلك هو الفوز رقم 73 الذي تحققه سيارات هوندا في سباقات الفورمولا 1 ، حيث كان فوزها الأول في عام 2006 بسباق جائزة المجر الكبرى لسباقات الفورمولا 1، وهو الفوز الأول أيضًا في ظل عصر المحرك الهجين الحالي..

04 جويلية 2019

أعلنت شركة ألفا انترناسيونال تونس، الوكيل الحصري لسيارات "جاكوار لاند روڤر" في تونس، عن وصول الجيل الجديد من سيارة "رينج روڤر إيڤوك" إلى قاعة العرض، ويأتي هذا الإطلاق المحلي للسيارة متعددة الاستخدامات المنتظرة بعد إطلاقها عالمياً في لندن في نوفمبر 2018..

14 جوان 2019

مع إعلان قرب ترويج سيارتي سوناتا و باليسيد في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا، تواصل هيونداي توجهها السريع نحو تموقع عصري جديد. يراهن المصنّع الكوري الجنوبي على تصميم تجدد و تكنولوجيا متنامية و سلامة معزّزة بهدف الحصول على سيارة المستقبل..

31 ماي 2019

سجلت سيارة "جيب جراند شيروكي تراك هوك"، وخلال سباقات أيام السرعة على الجليد 2019 في مهرجان بحيرة بايكال التقليدي السنوي لرياضات السيارات في روسيا، الرقم القياسي لسرعة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام على الجليد. .

17 ماي 2019

تدخل "ألفا روميو" عالم السيارات الكهربائية من خلال كشفها عن سيارة اختبارية جديدة في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 وهي السيارة "ألفا روميو تونالي" الرياضية متعددة الاستخدامات ومتوسطة الحجم. وتعد "تونالي" أول مركبة متوسطة الحجم وأول مركبة بتقنية المحرك الكهربائي الهجين القابل للشحن الخارجي تنتجها "ألفا روميو"، حيث تعيد الشركة من خلالها كتابة تاريخ قطاع السيارات الأسرع نمواً اليوم مستفيدة من خبرتها في إنتاج سيارات ذات تصاميم إيطالية فريدة ومتعة قيادة لا تضاهى. .

10 ماي 2019