alexametrics
فيديو

قام رئيس الجمهوريّة محمد الناصر بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني للمرأة، وفِي إطار تعزيز منزلة المرأة التونسيّة وإثراء مكاسبها بمنح الصنف الثاني والثالث من وسام الجمهورية إلى مجموعة من النساء الفاعلات في البلاد. .

15 أوت 2019

وأكّد أن البلاد في حالة تراجع إلى الوراء على كلّ المستويات، إجتماعيّا وإقتصاديا، ولا وجود لمشروع متكامل لإنقاذ البلاد، ويجب أن تتحقق مصالحة حقيقية لتخرج تونس من أزمتها، وقال إنّ من يريد أن يشغل منصب رئيس الجمهوريّة يجب أن لا يحمل حقد في داخله على أي طرف من الأطراف، ودعا الناخب التونسي إلى المشاركة في الإنتخابات والتصويت على الرغم من عدم وضوح المشهد السياسي، الذّي لا يسهّل الإختيار. .

15 أوت 2019

توجّه رئيس الجمهريّة محمد الناصر بتحيّة تقدير وإجلال للمرأة التونسيّة بمناسبة الإحتفال بعيد المرأة الموافق للذكرى 63 لإصدار مجلّة الأحوال الشخصيّة. .

15 أوت 2019

قال عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري، هشام السنوسي أنّه سيتم إقرار مناظرة بين المترشحين للرئاسيّة ستنظّم قواعد تنفيذها في شراكة بين الهايكا والهيئة العليا المستقلّة للإنتخابات، وستجمع الإعلام الخاص والعام ومن الممكن إجراء هذه المناظرة في مدينة الثقافة. .

09 أوت 2019