alexametrics
بلاغات

بعد النجاح الذي حقّقته سنة 2018 خلال الأيام المفتوحة للمهنيين تواصل مجموعة " سوموسار " الشركة التونسية الرائدة في فن السيراميك هذا العام إستراتيجيتها التنموية في الأسواق المحلية والعالمية . .

18 فيفري 2019

على اثر تنظيم الدورة الأولى للمناظرة التونسية للمنتجات المحلية خلال شهر ديسمبر 2017، والتي شهدت مشاركة 112 منتجا و236 منتوجا غذائيا من مختلف الجهات التونسية، تنظم وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية تحت اشراف وزارة الفلاحة والموارد المائية وبالتعاون مع مختلف الادارات والهياكل والوزارات المعنية بتثمين المنتجات المحلية الغذائية وضمن مشروع نفاذ المنتجات الغذائية المحلية للأسواق (PAMPAT) الممول من طرف التعاون السويسري وبتنسيق من طرف منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية، الدورة الثانية ، معتمدة في ذلك على جملة من العناصر والآليات لإنجاح هذه التظاهرة الوطنية. .

14 فيفري 2019

شهدت بداية سنة 2019، استقرار العلامة الفرنسية المميزة « Élu Service Client de l’Année » (الأفضل في خدمة الحرفاء خلال السنة) في تونس. وتعتبر " الأفضل في خدمة الحرفاء تونس" جائزة تهدف لتقييم جودة مصلحة الحرفاء في المؤسسات المسجلة بصفة اختيارية وفق مناخ الاستهلاك الخاص بها. ويمكن وصف هذا الحدث بالرائد في المجال والهادف إلى الرفع من معايير الجودة في مجال العلاقة مع الحريف. وقد أعلنت جائزة " الافضل في خدمة الحرفاء بتونس" مؤخرا عن إطلاق عملية التسجيل لدورة 2019 انطلاقا من 30 جانفي الى غاية 30 افريل 2019..

13 فيفري 2019

في اطار الاحتفالات بمأوية الترجي الرياضي التونسي والتي انطلقت منذ15 جانفي الماضي وتتواصل الى غاية 14 جانفي 2020، تتشّرف لجنة تنظيم الاحتفالات بدعوتكم للمشاركة يوم الأحد 10 فيفري 2019 في تظاهرة "الترجي ران" وهي عبارة عن سباق على طول 5 كلم ، يسمح لكل مشارك فيه إمّا بالجري حسب مستوى سرعته الخاصة، أو بالمشي من أجل الترفيه. ولا يعني الوصول في المراتب الأولى بالشيء المهم، بل الأهم من ذلك هو تقاسم أنصار الترجي فيما بينهم لحظات من التعايش العائلي في جو من الوئام مفتوح لجميع التونسيين أين سيتم الاحتفال بالروح الرياضية في يوم سيكون استثنائي..

08 فيفري 2019

يعتزم بنك تونس والإمارات" BTE " التفويت للعموم بواسطة الظروف المغلقة لأحسن عارض في العقار المتمثل في أرض بيضاء مساحتها 7626م2 مرسمة بإدارة الملكية العقارية تحت عــ44310ــ تونس. ويقع العقار على حافة شارع الطاهر بن عاشور المؤدي إلى المنار وإلى تونس العاصمة. ويحده شمالا نهج العرفاوي الأخضر وجنوبا شارع الملك عبد العزيز آل سعود وشرقا شارع الطاهر بن عاشور وغربا نهج علي الزليطني..

24 جانفي 2019

وتميّزت أعمال هذه الندوة بحضور السيد الوزير المكلّف بالعلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان السيد محمد فاضل محفوظ ومجموع من النواب السيدة بشرى بلحاج حميدة والسيد نوفل الجمالي , وممثل عن المفوضية السامية لحقوق الإنسان في شخص السيد عمر الفساطوي والسيد المدير التنفيذي لجمعية (ALDA) بلاماسي توراي .

24 جانفي 2019

على إثر تصريحات السيّد عماد الدائمي النائب بمجلس نوّاب الشعب في برنامج «تونس اليوم» بقناة الحوار التونسي يوم 22 جانفي 2019 والتي اتهم فيها بيزنس نيوز Business News بالوقوع في الخطأ ونشر معطيات عن تقرير وهمي منسوب الى اللجنة التونسية للتحاليل المالية. .

23 جانفي 2019

لا تزال الشركات الناشئة التونسية في مراحل تكوينها الاولى تواجه صعوبات جمة في إيجاد التمويل اللازم لتغطية إحتياجات تصميم وتطوير منتوجها / خدماتها. ولم تستطع المؤسسات المالية تلبية هذه الإحتياجات لإختلاف طبيعتها عن مثيلتها لدى الشركات التقليدية ولما يتطلبه التعامل معها من ضرورة تغيير طرق وإجراءت التمويل المتبعة من طرف هذه المؤسسات المالية. .

20 جانفي 2019

تعلم شركة "ديجيتال ميديا كومباني" الناشرة لبيزنس نيوز عن تغيير عنوانها إلى 30 نهج سراييفو حي النصر 1، 2037..

17 جانفي 2019