alexametrics
بلاغات

تعاونتOPPO ، العلامة الرّائدة والمبتكرة للأجهزة الذكية، مع المهندس المعماري الياباني Kengo Kuma لإنشاء تركيبة فنّية معاصرة، تدعىBamboo (竹) Ring متعدّدة الحواس وهي بمثابة ''سمفونية تجمع بين الخفّة والشّكل". ويتمحور هذا العمل الفنّي حول موضوع "الاتّصالات الإبداعيّة" من خلال دمج الهندسة المعمارية مع الموسيقى والابتكار في التصميم والتكنولوجيا وتجربة المستخدم لخلق إحساس فريد من نوعه بالزّمان والمكان. ويعرض هذا العمل الفني حاليّا وإلى حدود 19 سبتمبر 2021 ببهو Cortile dei Bagni في ميلانو على هامش أسبوع ميلانو للتصميم. .

17 سبتمبر 2021

أبوظبي في 3 سبتمبر / وام / تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مدينة الإمارات الإنسانية التي تستضيف مؤقتا العائلات الأفغانية التي تم إجلاؤها من أفغانستان في طريقها إلى دول ثالثة. .

03 سبتمبر 2021

ويأتي برنامج الجوائز الجديد من مجلة غلوبال فاينانس للاعتراف بالريادة العالمية والإقليمية في التمويل وإطلاق مبادرات مخصصة لتقليل التأثيرات السلبية للتغير المناخي والمساعدة في بناء مستقبل مستدام..

31 أوت 2021

تعلم مؤسسة صوارد Swared كافة المعنيين بالمساعدات الاجتماعية الاستثنائية – التي تم إقرارها للتقليص من تداعيات جائحة كوفيد-19 - بأنها تضع على ذمتهم كامل شبكة وكلائها المتواجدة بمختلف أنحاء البلاد مما يضمن الحصول على المساعدات بطريقة مبسطة وسهلة وسريعة وفي ظروف طيبة .

27 أوت 2021

صدر عن وحدة التنسيق الوطنية في مجال التغيرات المناخية التابعة لوزارة الشؤون المحلية والبيئة وبالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدوليGIZ العدد الثالث من نشرية التغيرات المناخية INFO- CLIMAT للثلاثية الثالثة من سنة 2021. .

25 أوت 2021