alexametrics
بلاغات

قرر السيد سمير جياب الرئيس المدير العام للمجموعة الفرنسية التونسية ALLIANCE (مشروع Tunis Bay ونزلي المشتل والبلاص قمرت ومشروع (Vicomte Sousse) بالتشاور مع العاملين معه على توحيد جهودهم من اجل المساهمة في مواجهة هذه الافة المنتشرة في كل بلدان العالم ,فيروس كورونا. .

23 مارس 2020

بالشراكة مع وزارة الصحة تطلق أورنج تونس و شركائها مبادرتين لمشاريع رقميّة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجدّ Covid-19. مركز أورنج للتطوير والإبتكار يطلق المنصة الرقمية M3akللمساعدة والتعاون المتبادل بين المواطنين التونسيين .

23 مارس 2020

على اثر الإعلان عن الحجر الصحي الصادر عن رئيس الجمهورية توقيا من فيروس كورونا المستجد COVID-19 ، طلبت وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي من المشغلين الثلاثة توفير الإنترنات عبر شبكات الهاتف الجوّال بهدف متابعة الدروس عبر شبكة الإنترنات لطلبة جامعة تونس الافتراضية على الموقع الإلكتروني www.UVT.RNU.tn .

23 مارس 2020

19 مارس 2020: كشفت دراسة جديدة أجريت بالتعاون بين ديلويت وهواوي تم نشر تقريرها يوم أمس وتناولت طرق دمج الميزات الرئيسية لتقنية الجيل الخامس مع التقنيات الأخرى من أجل تعزيز فعالية الوقاية من فيروس كورونا المستجد والفيروسات الجائحة وعلاجها عن نتائج هامة يمكن للقطاع الصحي الاستفادة منها. كما سلط التقرير الضوء حول آفاق جديدة لتحفيز عملية التحول الرقمي لأنظمة الرعاية الصحية استجابة لحالات الطوارئ العامة الكبرى. .

20 مارس 2020