alexametrics
بلاغات

بعد إفتتاح 22 بيتا رقميّا موزعة على 17 ولاية في مختلف أنحاء الجمهورية بالتعاون مع 13 جمعية من شركائنا الناشطين في النسيج الإجتماعي والجمعياتي، تطمح أورنج تونس إلى تعزيز برنامج البيوت الرقمية بدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange .

12 فيفري 2021

عد إفتتاح 6 مخابر "FabLab تضامنية بكلّ من حي الخضراء وباب الجزيرة بالعاصمة وبمركز أورنج للتطوير الرقمي والابتكار بضفاف البحيرة والمدرسة الإعدادية النموذجية أبو القاسم الشابي بولاية قابس والقطب التكنولوجي بصفاقس والـ FabLabالمتنقلّ في كامل ولايات الجمهورية تحت إشراف شركائنا من الجمعيات على غرار الجمعية التونسية "الشبان والعلم" وجمعية El Space وكذلك جمعية Djagora بولاية صفاقس إضافة إلى سابع FabLab بصدد الإنجاز بالتعاون مع جمعية Junior Entreprise ENISo بالمدرسة الوطنية للمهندسين بسوسة..

05 فيفري 2021

منذ شهر أفريل 2019 ، قامت Orange Fab Tunisie بتسريع نمو 12 شركة ناشئة على مدى موسمين في إطار برنامج تسريع نمو الشركات الناشئة Orange Fab مما مكّن هذه الشركات الناشئة من توقيع عقود تجارية مع أورنج تونس ومع مجموعة أورنج العالمية وشركائها. .

27 جانفي 2021

تتيح السلسلة " S " وهي الأحدث في عالم هواتف سامسونج الذكية للمستعملين سهولة غير مسبوقة في استعمال الانترنيت بالإضافة الى تمكينهم من تجربة فريدة في التحكم بكاميرا عالية الدقة سواء في تصوير الفيديو أو التقاط الصور، تصميم جريء يوازن بين جودة الخيارات المتاحة وسهولة الاستعمال. .

18 جانفي 2021

تعلم الإدارة العامة للبنك الوطني الفلاحي، جميع حرفائها وشركائها وكافة الرأي العام، أنه لا صحة للاشاعات التي وقع تداولها في وسائل الاعلام اليوم 11 جانفي 2021، والمتعلقة بعملية اختلاس مبالغ هامة .

12 جانفي 2021