alexametrics
آخر الأخبار

تمّ تعيين مالك قناة نسمة نبيل القروي رئيسا لحزب "قلب تونس" بعد أن كان إسمه حزب "السلم الإجتماعي التونسي"، الذّي تأسّس مؤخّرا ومؤسّسته هدى الكناني. .

25 جوان 2019

قام النائب بحركة نداء تونس عبد الرؤوف الشابي باستقبال مغنّي الراب "سواڨ مان" في مجلس نواب الشعب، للإستماع إلى المشاكل التي يواجهها هذا المغنّي في تونس والعمل على إيجاد حلول له. .

24 جوان 2019

أعلنت الجامعة التونسية لمديري الصحف البدء قريبا في تفعيل "مؤشّر الجودة"، الّذي يسمح بالتعرّف على قائمة المؤسسات الصحفية الورقية والالكترونية التي تحترم الشروط القانونية والأخلاقية والجبائية والتي لم تتجاوز أخلاقيات المهنة. .

24 جوان 2019

أعلنت وزارة التربية كافة المترشّحين لإمتحان البكالوريا في الدورة الرئيسية لسنة 2019، إنّه بإمكان الراغبين في معرفة نتائج الإمتحان قبل إعلان النتائج يوم الأحد 30 جوان 2019، إرسال إرسالية قصيرة بداية من يوم الغد الثلاثاء في حدود العاشرة صباحا، تتضمّن، BAC ثم ترك فراغ ثم رقم التسجيل في امتحان البكالوريا ثم نجمة ثم رقم بطاقة التعريف الوطنية، على الرقم 85005. .

24 جوان 2019

أكّد نبيل بالعم مدير عام شركة سبر الآراء "إمرود كونسلتينغ"، إنّ نتائج إستطلاع الرّأي التي قامت بها المؤسّسة في شهر جوان 2019، والتي أبرزت تصدّر نبيل القروي نتائج الإستطلاع بـ 26 فاصل 5 بالمائة، هي نتائج نزيهة وشفّافة ونفى ما صدر عن صحيفة دار الصباح من التشكيك في نتائج هذا الإستطلاع واستعمال هذه المؤسّسة الإعلامية لتمريره. .

24 جوان 2019