alexametrics
آخر الأخبار

يشار الى أنّ السيدة العقربي تمكنت من مغادرة البلاد التونسية في أوت 2011 ‏عبر مطار تونس قرطاج الدولي رغم صدور بطاقة تحجير سفر ضدّها، وهي ‏مقيمة في فرنسا منذ ذلك التاريخ.‏.

18 جوان 2019

قرّر رئيس الحكومة يوسف الشاهد تخصيص 500 تذكرة مجانية للعائلات ذات الدخل المحدود على رحلات الخطوط الجويّة التونسيّة، وتخصيص 300 تذكرة مجانية بالنسبة للخطوط البحرية على الشركة التونسية للملاحة مع تمتيع كل عائلة معنية بتذكرة مجانية لسيارة واحدة. .

18 جوان 2019

قال نور الدّين الطبوبي، الأمين العام للإتّحاد العام التّونسي للشغل، إنّ الإتّحاد مع الحقوق الإقتصاديّة والإجتماعيّة للأساتذة الجامعيين، وآن الأوان للعناية بهم والترفيع في أجورهم وإعطائهم كل استحقاقاتهم الإجتماعيّة. .

18 جوان 2019

دعت النائبة فاطمة المسدّي إلى عدم أخونة البرلمان التونسي وإلى ضرورة تصنيف حركة النهضة بـ "الإرهابيّة"، ذلك على إثر دعوة رئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري، لنّوّاب مجلس الشعب لقراءة الفاتحة على روح المتوفّي الرئيس المصري السابق محمّد مرسي. .

18 جوان 2019

أفاد مدير عام الإمتحانات عمر الولباني بوزارة التلابية، إنّ الوزارة لم تتلقَ أي شكوى من طرف المترشّحين لإجتياز الدورة الرئيسية لامتحان بكالوريا 2019، بشأن محتوى الاختبارات، وإنّ ما راج بصفحات التواصل الإجتماعي فايسبوك هو تشويش من قبل أساتذة الدروس الخصوصيّة. .

18 جوان 2019