alexametrics
آخر الأخبار

أفاد كاتب عام النقابة الأساسية لأعوان الاتصالية محسن اليحياوي اليوم الخميس 25 أفريل 2019 في تصريح لبيزنس نيوز أن ما جدّ أمس من محاصرة الوزير أنور معروف من قبل المحتجين أمام وزارة تكنولوجيات الاتصال أمر طبيعي ناتج عن حالة التشنّج التي خلفها في صفوفهم. .

25 أفريل 2019

أكد حزب أفاق تونس في بيان نشره على صفحته الرسمية أمس الأربعاء 24 أفريل 2019 على خلفية تقرير دائرة المحاسبات أنه يعتبر تسليط الأضواء على تمويله لقوائم مستقلة وكأنه خالف القانون استهداف ممنهج له ولقياداته ورئيسه لافتا إلى أن ذلك غير مقبول ويتضمن مغالطة للرأي العام. .

25 أفريل 2019

وقد تم الاتفاق بين الطرفين الإداري والنقابي على ضرورة التعجيل بإعادة هيكلة مجمع الخطوط التونسية والسعي المشترك إلى توفير كافة مقومات إنجاح الموسم السياحي الجديد،.

25 أفريل 2019

أكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم الأربعاء 24 أفريل 2019 في كلمته بمناسبة افتتاح منتدى تونس للمساواة بين الجنسين، الذي تنظمه وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن أن اختيار تونس لاحتضان هذا المنتدى الدولي ، هو تأكيد لما توليه من اهتمام كبير لقضايا المرأة حرصها الدائم والموصول على مزيد الارتقاء بالعمل الدولي والإقليمي في مجال تكريس الحقوق الإنسانية والعمل على تحقيق المساواة الفعلية بين المرأة والرجل. .

24 أفريل 2019

قال رئيس فرع هيئة المحامين بجندوبة فيصل النقاطي اليوم الأربعاء 24 أفريل 2019 إنه يوجد اخلالات كبيرة في إجراءات إحالته على القضاء من أجل الاعتداء على أمنيين مشيرا إلى أنه وقع تدليس الأبحاث وبنائها على أقوال المتهمين أنفسهم. .

24 أفريل 2019

علمت بيزنس نيوز صبيحة اليوم 24 أفريل 2019 أن العملية الإستباقية التي انطلقت مساء أمس بولاية الكاف مازالت متواصلة إلى اليوم، وقد تم رصد مجموعة إرهابية في جبل للا عيشة، ويتم البحث عنهم منذ ليلة أمس وإلقاء القبض على عنصر منهم..

24 أفريل 2019