alexametrics
آخر الأخبار

قال رئيس كتلة الائتلاف الوطني مصطفى بن أحمد اليوم الاثنين 31 ديسمبر2018 إن رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي سيجتمع يوم الجمعة القادم بممثلين عن الاتحاد العام التونسي للشغل لتدارس ملف الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية، عند حضوره في إذاعة جوهرة أف أم. .

31 ديسمبر 2018

إن محضر الجلسة الطارئ، للمجلس البلدي لمدينة الحمامات، بتاريخ 28 ديسمبر2018، والذي يتم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، للإبلاغ عن التجاوزات على الساحل من فندق البديرة، قد أثار ردة فعل من إدارة الفندق التي اعتبرتها ادعاءات كما أكدت أن الأعمال تتعلق بفندق السلطان..

30 ديسمبر 2018

نظمت ظهر اليوم، الأحد 30 ديسمبر 2018، ثلة من مكونات المجتمع المدني بالإضافة إلى عدد من اهالي معتمدية المكناسي، من ولاية سيدي بوزيد، مسيرة سلمية جابت شوارع المدينة لمساندة المنتدبين غير المباشرين بمنجم الفسفاط بالجهة، سيما أنهم دخلوا في اعتصام أمام بلدية المكان، منذ أكثر من شهر ونصف، للمطالبة بالمباشرة الفعلية لعملهم خاصة وأنهم أمضوا عقود الشغل منذ أكثر من سنة..

30 ديسمبر 2018

قال سفيان الزعق، الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، في تصريح لبيزنس نيوس Business News، انه تم ايقاف 10 شبان اعمارهم أقل من 20 سنة، ليلة أمس بحمام الشط، من ولاية بن عروس بعد القيام بأعمال عنف و تهشيم بعض السيارات بالإضافة إلى اغلاق الطرقات بالاطارات المطاطية ..

30 ديسمبر 2018

تنتهي غداً الاثنين، 31 ديسمبر 2018, الآجال المحددة، للتصريح بالمكاسب والمصالح. ودعت هيئة مكافحة الفساد جميع المعنيين الى التصريح في الٱجال، لانه سينطلق بداية من شهر فيفري 2019, تفعيل العقوبات على المتخلفين عن التصريح، والتي ستكون صارمة و هي تتعلق بالخصم من الأجر وتحديدا ثلثي الأجر، أو المنحة وهناك عقوبات بالسجن وكذلك الحرمان من الترشح للمناصب .

30 ديسمبر 2018

تشهد المعابر الحدودية بين تونس و الجزائر خلال هذه الايام حركة عبور كثيفة لآلاف الجزائربين و طوابير بالكيلوميترات من السيارات و الحافلات السياحة نحو عديد المدن التونسية لقضاء عطلة رأس السنة الإدارية...

30 ديسمبر 2018

قال الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الدين جبابلي لبيزنس نيوز إن المناوشات قد تجددت مساء اليوم السبت 29 ديسمبر 2018 بين وحدات الحرس الوطني وعدد من شباب حي التضامن مما .

29 ديسمبر 2018

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بنمطقة الأمن الوطني بأريانة الشمالية، اليوم السبت 29 ديسمبر 2018، من إلقاء القبض على شخصين مشتبه بهما في قضية مقتل رئيس جمعية الجالية الإيفوارية بتونس، بعد نصب كمين محكم، وذلك وفقا لبطاقتي جلب صادرة عن قاضي التحقيق بالمكتب الأول بالمحكمة الابتدائية بأريانة..

29 ديسمبر 2018

دعا المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري في اجتماعه الدوري اليوم السبت 29 ديسمبر 2018 وفق بلاغ أصدره، دعا سلطة الإشراف إلى التدخل العاجل والمدروس لإنقاذ منظومتي الألبان والطماطم الفصلية المعدة للتحويل باقرار أسعار مرجعية تغطي الكلفة الحقيقية وتضمن هامش ربح مجزي للمنتجين وتضمن مصالح كل الأطراف المتدخلة..

29 ديسمبر 2018

قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل، اليوم السبت 29 ديسمبر 2018، إن التجاذبات السياسية هي التي دفعت بالبلاد إلى عدم الاستقرار وإن الأوضاع الراهنة في البلاد متردية على جميع المستويات، و ذلك في تصريح لموزاييك أف أم..

29 ديسمبر 2018