alexametrics
آخر الأخبار

توفي عبد الرزاق الزرقي مصور قناة تلفزة تي في بالقصرين اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018 على اثر اضرام النار في جسده و ذلك بساحة الشهداء وسط مدينة القصرين إحتجاجاً على وضعيته الاجتماعية الصعبة و على البطالة وفق ما ذكر في فيديو على صفحته الرسمية قبل اقدامه على إضرام النار في جسده..

24 ديسمبر 2018

قال الرئيس المدير العام للخطوط التونسية إلياس المنكبي اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018 إن ما ورد في تقرير دائرة المحاسبات حول إقلاع طائرات الخطوط التونسية وبها 5 أعطاب يعتبر "كلام خطير واتهامات خطيرة"، في تصريح لشمس أف أم..

24 ديسمبر 2018

أكد الإعلامي المنصف بن مراد خلال استضافته أمس الأحد 23 ديسمبر 2018, في برنامج صحافة الأحد الذي يبث على إذاعة راديو ماد، أن كبار المهربين في تونس يستطيعون التحكم في مفاصل الدولة و إعادة سيناريو ما حصل في كولومبيا سابقا...

24 ديسمبر 2018

اصدر مجلس شورى حركة النهضة بيانا اليوم الاحد 23 ديسمبر 2018 أثر دورته الرابعة و العشرين اكد من خلاله العزم على مواصلة النضال من أجل استكمال أهدافها وفي مقدمتها التنمية والتشغيل وبناء مسار ديمقراطي يحقق الكرامة والعزة للجميع، كما اعتبر ان البلاد قد راكمت خلال سنة 2018 عددا من الانجازات المهمة المعززة للانتقال الديمقراطي ولقدرات البلاد وأهمها انجاز الانتخابات البلدية بمشاركة واسعة من الاطراف السياسيّة وبادارة مقدرة من مؤسسات الدولة والهيئة العليا المستقلة للانتخابات، الأمر الذي فتح افاقا جديدة للتنميّة والنهوض بالخدمات وتعزيز مقومات الإدارة المحلية وديمقراطية القُرب. .

23 ديسمبر 2018

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018 في تصريح لاذاعة موزاييك اف ام أن النهضة ليست في تحالف مع يوسف الشاهد مؤكدا أن دفاعها عن حكومة الشاهد كان دفاعا عن الاستقرار الحكومي مضيفا ان حركة النهضة كان ستدعم أي شخصية على رأس الحكومة كما دعمت الشاهد انطلاقا من حرصها على الاستقرار السياسي في البلاد. .

23 ديسمبر 2018

قال السفير الفرنسي بتونس اوليفياي بوافر دارفور اليوم الاحد 23 ديسمبر 2018 في تدوينة على صفحته الرسمية فايسبوك انه زار توزر لأول مرة منذ أكثر من ثلاثين سنة و قضى يومًا لا يُنسى في الواحات الجبلية على طول الحدود الجزائرية. .

23 ديسمبر 2018

على إثر تداول إعلان خيري لجمعية قطر الخيرية يتضمن الحث للتبرع لفائدة المتضرّرين من موجات البرد في عدد من دول العالم والتي تشهد موجات برد شديدة وبها مشاريع خيرية تقوم بها جمعية قطر الخيرية تحت مسمى حملة تحت الصفر وحيث ان الإعلان أشار إلى جمهورية تونس كأحد هذه الدول التي تعمل فيها قطر الخيرية،.

23 ديسمبر 2018

أعلنت وزارة الداخلية خلال بيان لها مساء أمس السبت 22 ديسمبر 2018 ان الوحدات الأمنية بإقليم الأمن الوطني بقرطاج تدخلت لايقاف أحد المنحرفين من ذوي السوابق العدلية تعمد إثارة الهرج و البلبة رفقة شقيقه أثر اعتدائه على ذاته البشرية باستعمال آلة حادة بمدخل قصر المعارض بالكرم. .

23 ديسمبر 2018