alexametrics
آخر الأخبار

اختتمت مساء اليوم 31 مارس 2019 أشغال الدورة 30 للقمة العربية بتونس، وأبرز الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية، أن الأمين العام لجامعة الدول العربية سيتكفل باعلام الجميع على ما سيستقر عليه الوضع، معربا عن امتنانه وتقديره على تشريف تونس بالحضور والمشاركة وعلى مساهمة الدول العربية القيمة في أشغال القمة، حسب ماورد في كلمة الإختتام. .

31 مارس 2019

افتتح الباجي قائد السبسي رئيس الدورة الثلاثين للقمة العربية اليوم 31 مارس 2019 كلمته مقترحا "العزم والتضامن" شعارا لهذه الدورة التي تستضيفها تونس. وقال الباجي متوجها إلى القادة العرب الحاضرين أنه لا خيار للدول العربية غير التآزر وتعزيز الثقة والتعاون، ليتحدث إثر ذلك عن أهم القضايا التي ستناقشها القمة، معبرا عن الموقف الرسمية للدولة التونسية. .

31 مارس 2019

غادر ظهر اليوم 31 مارس 2019 الملك السعودي سلمان ين عبد العزيز ال سعود تونس، عائدا إلى بلاده بعد مشاركته في أشغال القمة العربية الثلاثين في قصر المؤتمرات بالعاصمة. .

31 مارس 2019

كتب صحبي بن فرج النائب عن الإئتلاف الوطني اليوم 31 مارس 2019 تدوينة بخصوص منصف قرطاس، الموظف في الامم المتحدة الذي اعتقل في مطار تونس قرطاج لدى قدومه من إيطاليا. قال بن فرج في تدوينته التي استعرض فيها تفاصيل القضية، أنه تم في اقل من اربع وعشرين ساعة من الاعلان الرسمي عن الاعتقال التسويق لرواية مضادة للرواية الرسمية للجانب الأمني التونسي تقول بأن منصف قرطاس قدم الى تونس لعرض نتائج تقرير للأمم المتحدة حول خرق الحضر الاممي على بيع الأسلحة الى ليبيا في زمن حكومات ما بعد الثورة وفترة الترويكا. .

31 مارس 2019

قالت سيدة العقربي رئيسة جمعيات أمهات تونس قبل الثورة، في حوار حصري لـ إكسبراس أف أم، بث أمس 30 مارس 2019 إن فترة حكم زين العابدين بن علي كانت فترة أمن وإستقرار. وتابعت، أن النظام السابق لم يكن دكتاتوريا بل كانت توجد مكاسب وحريات ونشاطات، مؤكدة أن أنها كانت تربطها علاقة طيبة مع بن علي الذي كان يصفها بالمناضلة على حد قولها، واتصل بها في مناسبتين بعد الثورة. .

31 مارس 2019

رحل عن عالمنا صبيحة اليوم 31 مارس 2019 الفنان التشكيلي والأمين العام السابق لاتحاد الفنانين التشكيليين الهادي التركي بمنزله بسيدي بوسعيد عن عمر يناهز 97 عاما. .

31 مارس 2019